دونا الحسين تحتفل بزفافها وتخفي هوية زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
دونا الحسين تحتفل بزفافها وتخفي هوية زوجها

تصدر اسم نجمة السوشيال ميديا دونا الحسين مواقع البحث في بعض الدول، فمن هي؟ وما سبب تداول اسمها؟ تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

دونا الحسين تحتفل بزفافها

احتفلت إحدى نجوم مواقع التواصل الاجتماعي دونا الحسين، بحفل زفافها أمس السبت، في أجواء مميزة وتألقت بفستان زفاف أبيض أنيق.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو من حفل زفاف دونا الحسين، والتي أخفت هوية زوجها، حيث أنها تطلب دائماً من متابعيها عدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وتألقت دونا الحسين بفستان أبيض رائع بتصميم أنيق؛ حيث تميز بموديل الأكتاف المنسدلة من الحرير الأبيض. وخطفت دونا الأنظار، وأصبحت حديث متابعيها بسبب أناقتها.

وظهرت دونا بمكياج ناعم ألوانه بسيطة مع أحمر شفاه بسيط، وتسريحة شعر تقليدية بخصلات من الأمام زينتها بطرحة أنيقة مزينة بثلاث وردات بيضاء من الناحية الأمامية.

معلومات عن دونا الحسين

ودونا هي مدونة اجتماعية، ولدت عام ألف وتسعمئة وخمسة وتسعين ميلادياً في المملكة العربية السعودية، وهي شقيقة الإعلامية هبة الحسين، وهي الآن مقيمة في المملكة العربية السعودية؛ حيث نشأت وترعرعت هناك.

كما تعد من أشهر الشخصيات النسائية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص تطبيق سناب شات؛ حيث تملك عليه عدداً لا بأس به من المتابعين.

وتحظى المدونة المعروفة بعائلة تعد من أشهر العائلات بالمملكة، ولكن لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية أو عن عائلتها على المواقع الخاصة بها، لأنها تفضل عدم ربط حياتها الخاصة بحياتها العملية.

ولكن ما صرحت به هو أن لها شقيقة تعمل في مجال الإعلام، وهي هبة الحسين الإعلامية المعروفة بالمملكة العربية السعودية.

ويرجع نسبها إلى عائلة الحسين الشهيرة، والتي تعد من أشهر العائلات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، ولا يوجد أي شيء يعرف عن حياتها الخاصة سوى أنها يرجع نسبها إلى عائلة الحسين، وأن لها شقيقة تعمل في مجال الإعلام وهي هبة الحسين.

وقد عرفت دونا الحسين بتقديمها محتوى يتعلق بالموضة والأزياء والجمال، حيث توصف بأنها واحدة من أشهر مدونات الموضة في السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة