الفنانة هبة الحسين تعلن انفصالها عن زوجها الفنان عايض يوسف

أكدت خبر الانفصال بعد 6 أشهر من الشائعات غير المؤكدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
الفنانة هبة الحسين تعلن انفصالها عن زوجها الفنان عايض يوسف

أعلنت الفنانة السعودية هبة الحسين انفصالها عن زوجها الفنان عايض القرني بعد شائعات كثيرة بشأن علاقتهما. وقد حلت هبة الحسين ضيفة في بودكاست "احكي مالك" مع الإعلامي مالك مكتبي وتحدثت عن علاقتها بعايض.

وسألها الإعلامي مالك مكتبي عن حقيقة انفصالهما بعد الشائعات التي انتشرت منذ 6 أشهر مع صمت من الجانبين، وقالت الفنانة هبة الحسين أنها منفصلة عن زوجها ولكنها راضية بما كتبه الله لها.

وقد وصفت الفنانة هبة الحسين إن عايض القرني مثل الصديق لها، وقالت: "أنا ما فقدت زوجي أنا فقدت صديق وحبيب وكل شيء وشخص توأمي في صفات وطباع".

وقد سألها الإعلامي مالك مكتبي عن سبب اختيارها كلمة "منفصلة" بدلًا من كلمة "مطلقة" لوصف علاقتها مع عايش القرني، قالت هبة الحسين: "لأسباب احتفظ بها لنفسي".

وقالت هبة إنه لا يوجد فرق بين الانفصال والطلاق، وقالت إنها اعتادت الاحتفاظ بحياتها الشخصية، ولكن 6 أشهر كافية للتعافي وكافية للشخص أن يحكي عن هذه التجربة ولكن ليس من المهم أن تحكي.

وقالت: "حياتي الفنية ملك الجمهور ولكن حياتي الشخصية ملكي، وهذا الشخص أمنّي على حياتي الشخصية ولا يمكن أن أخون الأمانة".

وقالت هبة الحسين إن هناك بعض البرامج قالت لها أن تضع المبلغ المالي الذي تريده من أجل أن تحكي عن حياتها الشخصية، ولكنها رفضت هذا الأمر، ولهذا تفضل التكتم عن تفاصيل حياتها الشخصية.

وقد سألها مالك مكتبي عن سبب حديثها عن عايض بهذا الشكل المميز رغم أنه انفصل  عنها، وقالت: "أنا أحب عايض هو شخص محترم معي ولطيف وأحب أهله جدًا وعائلته رائعة وأخته صديقتي، ووالدته مثل أمي".

هبة الحسين تتحدث عن عايض القرني

وفي حوارها مع الإعلامي مالك مكتبي في بودكاست "احكي مالك" تحدثت هبة الحسين عن عايض القرني. وقالت هبة الحسين إن الفنان عايض من أطيب الناس.

وقد وصفت هبة علاقتها بعايض بأنها كانت صديقة ثم حبيبة وبعدها زوجة ووصفت علاقتهما بأنها من أطهر العلاقات وأجملها رغم انفصالهما.

يُذكر أن الفنان عايش يوسف رفض الحديث عن حقيقة انفصاله عن هبة الحسين أكثر من مرة، وقد نشر في شهر يوليو الماضي ستوري على حسابه على سناب شات يؤكد فيه على التزامه بإبعاد حياته الشخصية عن الأضواء.

وكتبت عايض يوسف على حسابه قائلًا: "قلتها بجميع اللغات رجاء خلوني أعيش حياتي الخاصة بدون اسأله مالكم دخل فيها".

وأضاف: "رسالة عامة فيه شيء اسمه خصوصية أو حياة خاصة لا تتدخل فيها عشان ما يجيك كلام ما يعجبك. أتمنى وصلت الرسالة"، وقد كتب هذه الرسالة بأكثر من لغة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة