الملكة رانيا تحتفل بخطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

وعبرت عن فرحتها الكبيرة بخطوبة ولي العهد الأردني

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
الملكة رانيا تحتفل بخطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

احتفلت الملكة رانيا العبدالله، ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، بخطوبة ابنها ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله على السعودية رجوة خالد بن مساعد آل سيف.

ونشرت الملكة رانيا مقطع فيديو يظهر فيه الملك عبدالله وهو يدعو الله ويستقبل الضيوف وأصوات زغاريد ابتهاجاً وفرحاً بمناسبة خطوبة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله.

الجدير بالذكر أن الديوان الملكي الأردني كان قد أعلن عن خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد، وذلك بعد ساعات من الإعلان عن سفر العاهل الأردني الملك عبدالله والملكة رانيا في زيارة وصفت بالخاصة والقصيرة.

وكتبت الملكة رانيا تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول فيها تعليقاً على خطوبة ابنها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله: "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

كما نشرت الملكة رانيا كذلك عبر حسابها الرسمي على فيسبوك صورة لها مع رجوة خالد بن مساعد آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن وعلقت عليها قائلة: "كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بينا بهجة وسرور. كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا فيكم ما بتنوصف".

الجدير بالذكر أن رجوة خالد بن مساعد آل سيف ولدت في الثامن والعشرين من شهر أبريل لعام 1994، وأنهت دراستها في كلية الهندسة المعمارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعتبر رجوة خالد بن مساعد آل سيف هي الابنة الصغرى للسيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف والسيدة عزة بنت نايف بن عبدالعزيز أحمد السديري، كما تمتلك رجوة خالد بن مساعد آل سيف ثلاثة أشقاء وهم فيصل ونايف ودانا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة