لقاء سويدان عن حسين فهمي زوجها السابق: "رجل شرقي وسي سيد وغيور جداً"

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تفاصيل زواجها وطلاقها من النجم حسين فهمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
لقاء سويدان عن حسين فهمي زوجها السابق: "رجل شرقي وسي سيد وغيور جداً"

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تفاصيل زواجها وطلاقها من النجم حسين فهمي والذي كان يكبرها بحوالي 20 عاما، وكيف كانت حياتهم الزوجية التي امتدت لعدة سنوات.

علاقة لقاء سويدان وحسين فهمي

وأوضحت لقاء سويدان خلال حوارها في برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة ألفا أنها لم تنجذب إلى حسين فهمي  بسبب وسامته فقط، بل بسبب طريقة تعامله معها خلال تعاونهما في مسرحية.

وقالت: "المسألة كانت مش الجمال فقط، اللي لفت نظري فيه طريقة تعامله على مدى سنتين اشتغلنا فيهم في مسرحية مع بعض، وبعدها إتجوزنا".

وعن الغيرة قالت لقاء سويدان قالت: "وكان بيغير أكثر من غيرتي عليه بكتير..خلال سنتين حسين فهمي عمل حاجات مفيش شاب في سني أو أصغر مني بيعملها".

وأضافت أن حسين فهمي هو رجل شرقي وسيد السيد في المنزل، وأنه لم يسمح لها بالخروج مع أصدقائها بمفردها، وكان يوجد بينهما اتفاقيات قبل الزواج.

وقالت لقاء سويدان عن فترة زواجها مع حسين فهمي: "اتفقنا نعيش مع بعض بمنطق اثنين متصاحبين وبيحبوا بعض لكن في الحلال، ودي نفس فكرتي عن الزواج".

قصة زواج لقاء سويدان مع حسين فهمي

لقاء سويدان وحسين فهمي تعرفا على بعضهما في كواليس مسرحية "أهلا يا بكوات" التي عرضت في عام 2006، وشاركا في بطولتها مع عدد من النجوم مثل عزت العلايلي وإسماعيل جميل ورشدي الشامي وخليل مرسي والعمل من تأليف لينين الرملي وإخراج عصام السيد

 وفي عام 2007, عادا للتعاون مرة أخرى في مسرحية "زكي في الوزارة" وكانت تأليف لينين الرملي وإخراج محمد عبد العزيز، وشارك فيها أيضا عمر الحريري ومحمد أسامة وسامي مغاوري.

وخلال فترة عملهما نشأت بينهما علاقة حب، وبعد انتهاء عرض "زكي في الوزارة"، أعلنا زواجهما رسميا، وأقيم حفل زفافهما على متن الباخرة التي يمتلكها حسين فهمي.

لقاء سويدان وحسين فهمي عاشا سنوات من الحب والانسجام، وظهرا معا في العديد من المناسبات الفنية والاجتماعية، وأبدا تقديرهما واحترامهما لبعضهما في العديد من اللقاءات الإعلامية.

ولكن في عام 2012 بدأت شائعات الخلافات والانفصال تطاردهما، ليعلن حسين فهمي أنه تم الطلاق بالفعل، لتبدأ سلسلة من الخلافات أمام القضاء المصري بعد امتناع حسين فهمي عن دفع نفقة المتعة، لتحكم المحكمة بإلزامه بدفع مبلغ 750 ألف جنيه لزوجته السابقة لقاء سويدان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة