صور: أحمد عنان طفل فيلم واحد من الناس يحتفل بخطوبته

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
صور: أحمد عنان طفل فيلم واحد من الناس يحتفل بخطوبته

تصدر اسم الفنان المصري الشاب أحمد عنان محركات بحث غوغل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صوراً من حفل خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني.

الفنان الشاب أحمد عنان طفل فيلم واحد من الناس يحتفل بخطوبته في أجواء عائلية

وقام أحمد عنان، الذي لعب دور الطفل في فيلم واحد من الناس أمام النجم كريم عبدالعزيز، بنشر صور من حفل خطوبته عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وذكرت تقارير فنية أن حفل خطوبة عنان اقتصر على الأهل فقط، خاصة وأن خطيبته من خارج الفني، مشيرة إلى أنه كان من ضمن الحضور شقيقته رضوى خالد، التي اشتهرت بدور الطفلة لوجي في فيلم الدادة دودي، أمام النجمة ياسمين عبدالعزيز.

صور: أحمد عنان طفل فيلم واحد من الناس يحتفل بخطوبته

وحرص العديد من نجوم الفن على تهنئة أحمد عنان على خطبته، حيث كتب الفنان شريف رمزي معلقاً عبر صفحته على موقع إنستغرام: "ألف مبروك يا حبيبي ربنا يسعدكم يا رب.. أنا مش مصدق إنك بتخطب"

وعلق الفنان محمد الشرنوبي بقوله: "مبروك يا حبيبي ربنا يتمملكوا على خير". وكتب الفنان هشام جمال: "حبيب قلبي أخويا الصغير.. ربنا يتمملك على خير أنت وعروستك القمر، ربنا يحفظكوا".

جدير بالذكر أن الفنان الشاب أحمد عنان من مواليد عام 2000، ودخل عالم الفن في سن صغيرة، على خطى شقيقته رضوى، حيث كان يبلغ من العمر نحو 5 سنوات عندما شارك في بطولة فيلم واحد من الناس، الصادر في عام 2006، والذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز ومنة شلبي وعزت أبو عوف، حيث جسد دور الطفل مصطفى.

صور: أحمد عنان طفل فيلم واحد من الناس يحتفل بخطوبته

وخلال طفولته، شارك عنان أيضاً في عدد من الأفلام الشهيرة، مثل فيلم عن العشق والهوى، للنجوم أحمد السقا ومنى زكي ومنة شلبي، وفيلم على جنب يا أسطى، للنجوم أشرف عبدالباقي وآسر ياسين وأروى جودة.

كما شارك أيضاً في أعمال درامية، مثل مسلسل الست كوم شريف ونص (الجزأين الأول والثاني)، ومسلسل يوميات ونيس (الأجزاء السادس والسابع والثامن)، ومسلسل اللص والكتاب، ومسلسل الخواجة عبدالقادر، ومسلسل سرايا عابدين، وغيرها.

وكانت آخر أعمال الفنان الشاب مشاركته في بطولة مسلسل أني وهي، أمام النجوم: أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبدالباقي. فيما يواصل أحمد عنان حالياً تصوير دوره في مسلسل دايماً عامر، أمام النجوم: مصطفى شعبان وعمرو عبدالجليل وسينتيا خليفة ولبلبة، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة