الإعلامية دانية الشافعي مذيعة MBC3 تحتفل بزفافها (صور وفيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
الإعلامية دانية الشافعي مذيعة MBC3 تحتفل بزفافها (صور وفيديو)

نشرت الإعلامية والمذيعة السعودية دانية الشافعي صورًا من حفل زفافها عبر حسابها على إنستغرام، وقد تمكنت من تصدر التريند بسبب جمالها وأناقتها في حفل زفافها.

ونشرت الإعلامية دانية الشافعي مجموعة من الصور لحفل زفافها، وكشفت أن زواجها تم في يوم 11 نوفمبر من هذا الشهر، وكتبت: "ثم شاء الله ان تكون انت من بين الكل اللهم اجعله ميثاقا سعيدا مباركا محفوفا بالمودة و الرحمة اغمرونا بدعواتكم الصادقة".

كما نشرت الإعلامية دانية الشافعي فيديو من حفل زفافها واستعاداتها لحفل الزفاف وقاعة حفل الزفاف وقد أشاد الجمهور بأناقتها ورقتها في حفل زفافها وجمالها.

وقد اختارت دانية الشافعي إطلالة بسيط في حفل الزفاف، حيث ارتدت فستان أبيض من بوتيك ماري تروفل في دبي، وجاء بتصميم ناعم بدون تطريزات مع كاب بأكمام طويلة، وقد اختارت اكسسوارات ناعمة على الشعر ومكياج ناعم مع أحمر شفاه بني بارز.

دانية الشافعي تحتفل بليلة حنتها

وقدد سبق أن نشرت الإعلامية دانية الشافعي مجموعة من الصور والفيديوهات لحفل الحنة، فقد ارتدت الزي التقليدي في بداية الحنة وهو مزيج من الألوان الأحمر والذهبي والوردي، ثم اختارت فستان أبيض قصير لقضاء به بقية ليلة الحنة.

وقد نشرت دانية مجموعة من الصور والفيديوهات في ليلة حنتها، وقالت: "صاحباتي حبايبي اللي معايا في كل خطوة، يالله اوريكم الاحتفال من بدايته".

يُذكر أن دانية قد أعلنت عن خطبتها في شهر مايو الماضي عبر صورة على حسابها على إنستغرام، ولم تكشف أيضًا عن هوية خطيبها، وانهالت عليها تعليقات المتابعين والجمهور متمنين لها السعادة في حياتها.

نبذة عن دانية الشافعي

دانية الشافعي هي إعلامية سعودية ولدت عام 1983 في مدينة جدة، وانتقلت إلى إمارة الشارقة في الإمارات بعد أن أنهت دراستها الثانوية، ودرست الإعلام في الجامعة الأمريكية في الإمارات.

وانضمت دانية إلى قناة إم بي سي 3 عام 2004 منذ تأسيسها وحققت شهرة كبيرة بين  الأطفال في الوطن العربي بسبب برنامج "تسالي أحلى عالم" الذي قدمتها لسنوات، فضًا عن المشاركة في فعاليات كثيرة في القناة.

في عام 2014 شاركت في مسلسل كرتوني عرض على MBC3، وهي حاليًا تملك قناة على اليوتيوب تقدم فيها برنامج "هرجة دانية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة