شاهد… عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ 52 مع زوجها

آخر أعمال عبير صبري مسلسل "حدوتة منسية"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
شاهد… عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ 52 مع زوجها

حرصت الفنانة عبير صبري، على مشاركة جمهورها صور من احتفالها بعيد ميلادها الـ52، مع زوجها وأصدقائها في أحد الأماكن العامة.

عيد ميلاد عبير صبري

وشاركت عبير صبري، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، صورا لها مع زوجها وأمامها كعكة كبيرة عليها صورها، وعلقت قائلة: "ميرسي لكل حد قالي كلمه حلوه واتمنالي أمنية حلوة في عيد ميلادي بحبكم كلكم ..شكرا سوفتيل الجزيره لحفل عيد ميلادي".

وظهرت عبير صبري في عيد ميلادها بفستان أخضر طويل محتشم يبرز قوامها الرشيق، مع حقيبة من اللون الفضي، واعتقدت في إطلالتها على المكياج الهادئ لإبراز ملامحها ولون عيونها، مع ترك شعرها ينزل انسيابية على الجانبين.

وانهالت التعليقات من أصدقائها ومعجبيها لتهنئتها بعيد ميلادها متمنين لها الصحة والسعادة، وجاءت أبرز التعليقات، كالآتي: "كل سنة وأنتي أحلى واحدة في برج الحوت، أنتي جميلة أوي، الأخضر يليق بك ويزيدك جمالاً، يا بخت جوزك دخل الجنة".

أعمال عبير صبري

الجدير بالذكر، أن مسلسل "حدوتة منسية" هو آخر أعمال الفنانة عبير صبري وتم طرحه على القنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية في شهر يناير الماضي.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد محيي الدين وسعاد الهجان مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ وسيناريو وحوار محمود حمدان بالتعاون مع ورشة الكتابة أحمد الإكيابي.

المسلسل ضم مجموعة كبيرة من النجوم وهم سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي وعبير صبري ونانسي صلاح وهشام إسماعيل.

كما شاركت عبير صبري مؤخراً في فيلم "ليلة العيد" الذي طرح في موسم إجازة نصف العام الدراسي الماضية، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في دور العرض بالسينمات.

وتدور قصة الفيلم في إطار درامي، حيث  يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله وبطولة كل من يسرا ويسرا اللوزي وريهام عبدالغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة