ويجز وهدى المفتي حديث الجمهور بعد أنباء ارتباطهما عاطفيًّا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 03 مارس 2022
ويجز وهدى المفتي حديث الجمهور بعد أنباء ارتباطهما عاطفيًّا

منذ ليلة أمس وحديث مواقع التواصل الاجتماعي عن الفنانة الشابة هدى المفتي ومطرب الراب الشهير ويجز، خاصة بعد التعليقات المتبادلة بينهما عبر حساب المفتي بموقع إنستغرام.

أنباء متداولة عن قصة حب بين ويجز وهدى المفتي

ما كان لافتاً أن الجمهور سرعان ما اعتبر أن تعليقات ويجز تؤشر لعلاقة حب بين هدى المفتي وويجز، حتى إن الكثير من المتابعين قدموا لهما التهاني والتبريكات.

وقامت هدى المفتي اليوم بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها على إنستجرام، وحازت صورتها على الكثير من تعليقات الجمهور.

لكن ما كان لافتاً هو تعليق الفنانة تارا عماد على الصورة، التي أشعلت تعليقات المتابعين ورد عليها ويجز. وجاء بأحد تعليقات تارا عماد على ويجز: "هنزل ألبوم اسمه في حب هدى المفتي"، بينما قامت هدى المفتي بالرد على ويجز من خلال وضع القلوب البيضاء فقط.

هذه التعليقات المتبادلة دفعت المتابعين إلى التكهن بوجود علاقة عاطفية بينهما، بينما قام آخرون بكتابة عبارات التهاني والتبريكات للثنائي.

يذكر أن مطرب الراب ويجز طرح مؤخراً أغنيته الجديدة "البخت"، والتي حققت أصداء واسعة، واعتبرها الكثير تصف مشاعره تجاه هدى المفتي.

وكان النجمان قد تشاركا في بطولة مسلسل بيمبو الذي عرض قبل فترة وجيزة، وشاركهما البطولة أحمد مالك.

معلومات عن ويجز

ويجز اسمه الحقيقي هو أحمد علي، وهو مطرب راب وممثل مصري من مواليد محافظة الإسكندرية في عام 1998، وعمل في بداية حياته في إحدى شركات الاتصالات، قبل أن يتركها للتركيز في مجال الغناء.

كانت أولى أغنيات ويجز باسم "بطلوا فيك"، ولكن شهرته بدأت مع أغنية "TNT" في عام 2018، لتتوالي بعدها أغانيه، والتي منحته جماهيرية واسعة، وأبرزها أغنية "دورك جاي"، التي طرحها في عام 2020، وحققت مشاهدات أكثر من 24 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال شهرين فقط.

ويعد ويجز هو المطرب المصري الأكثر استماعاً على منصة سبوتيفاء في عامي 2020 و2021، كما وضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب لعام 2021.

وإلى جانب الغناء، فقد خاض ويجز تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل "بيمبو"، للمخرج عمرو سلامة.

معلومات عن هدى المفتي

دعونا نتعرف الآن على مشوار هدى المفتي التي باتت حديث الجمهور. هي فنانة شابة تبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً، تخرجت في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي.

بدأت مشوارها الفني كموديل في الإعلانات وهي في السابعة عشرة من عمرها، ودخلت عالم التمثيل للمرة الأولى بالصدفة من خلال مسلسل هذا المساء للمخرج تامر محسن

قدمت بعد ذلك مجموعة من الأعمال الدرامية منها «لدينا أقوال أخرى» و«كأنه امبارح»، وقدمت أول أدوارها السينمائية في فيلم «رأس السنة»، ثم تنوعت أدوارها في عدد من الأفلام، منها «بنات ثانوي» و«ديدو»، وتشارك مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في فيلم «كيرة والجن» للمخرج مروان حامد.