رئيس وزراء كندا جاستن ترودو ينفصل عن زوجته بعد زواج دام 18 عامًا

أصبح ثاني رئيس وزراء كندي ينفصل عن زوجته وهو في منصبه بعد والده

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
رئيس وزراء كندا جاستن ترودو ينفصل عن زوجته بعد زواج دام 18 عامًا

أعلن رئيس وزراء كندا جاستن ترودو انفصاله عن زوجته صوفي غريغوار بعد زواج دام 18 عامًا، وذلك خلال صفحته الرسمية على إنستغرام. ونشر ترودو على صفحته على إنستغرام منشورًا قال فيه: "أنا وصوفي قررنا بعد الكثير من المحادثات الصعبة والقيمة أن نتخذ قرار الانفصال".

وتابع في البيان الذي نشره قائلًا: "كما كنا سنبقى دائمًا عائلة مقربة نحب ونحترم بعضنا البعض ولكل ما قمنا ببنائه وما سنستمر في بنائه". واختتم في بيانه قائلًا: "من أجل أطفالنا نحن نطلب منكم أن تحترموا خصوصيتنا". وقد نشر ترودو البيان باللغة الفرنسية أيضًا.

وقد نشر مكتب رئيس الوزراء بيانًا بشأن انفصال جاستن ترودو وزوجته، وقال في البيان إنهما وقعا اتفاق انفصال قانوني وأوضح البيان أنه ليس طلاقًا. وقال المكتب أن جاستن، البالغ من العمر 51 عامًا، وصوفي، البالغة من العمر 48 عامًا، يريدان التركيز على تربية أطفالهما، وأضاف أن الكنديين يمكنهم أن يتوقعوا رؤية الأسرة معًا في أكثر من مناسبة مستقبلًا.

وقد تزوج ترودو من الصحفية السابقة صوفي عام 2005، حيث كانا صديقين منذ أيام الطفولة واجتمعا مجددًا في عمل خيري عام 2003 وتزوجا عام 2005 في مونتريا. وقد أثمر الزواج عن 3 أطفال وهم كسافييه البالغ من العمر 15 عامًا وإيلا غراس 14 عامًا وهادريان 9 أعوام.

وقد ظهرت صوفي مع زوجها في أكثر من مناسبة، وأصبح الزوجان معروفان بأناقتهما وحضورهما الملفت معًا، ولكن مؤخرًا تقلص ظهورها مع زوجها في السنوات الأخيرة.

يُذكر أن صوفي نشرت في ذكرى زواجهما العام الماضي منشورًا قالت فيه: "لقد نجحنا معا في اجتياز أيام دافئة وعواصف عاتية، وظروف أخرى بين هذا وذلك، وما زلنا نحاول".

جاستن ترودو ثاني رئيس وزراء كندي ينفصل عن زوجته

وبهذه الخطوة أصبح جاستن ترودو ثاني رئيس وزراء كندي ينفصل عن زوجته وهو في المنصب، وذلك على خطى والده، بيير ترودو الذي كان رئيسًا لوزراء كندا أيضًا، حيث أعلن قبل 39 عامًا انفصاله عن زوجته حينما كان يتولى المنصب عام 1984، وذلك خلال الأشهر الأخير من ولايته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة