بعد زواج دام 6 سنوات.. تفاصيل طلاق تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة

أسفر الزواج عن إنجاب ابنته الوحيدة "أيام"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
بعد زواج دام 6 سنوات.. تفاصيل طلاق تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة

أعلنت سمر أبو شقة، زوجة الفنان تامر عاشور، طلاقها رسميًا بعد عدة أزمات بين الزوجين في الفترة الأخيرة، وذلك بعد زواج 6 سنوات أسفرت عن إنجاب ابنتهم الوحيدة "أيام" والتي ستكون حضانتها مع والدتها.

ووفقًا لمصادر صحفية فإن الطلاق تم بين الطرفين بطريقة ودية، وقد شهدت قصة انفصال تامر عاشور وزوجته الكثير من التقلبات خلال السنوات الماضية.

تفاصيل علاقة تامر عاشور وزوجته

تزوج المطرب تامر عاشور من زوجته سمر أبو شقة في شهر أكتوبر عام 2017، وقد حدث الانفصال بينهما بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق، وتم الإعلان عن الطلاق بعد مرور 6 شهور.

وفي أكتوبر عام 2018 أعلن الفنان تامر عاشور عن عودته لزوجته بطريقة غير مباشرة، وذلك عندما حضر عقد قران الفنانة شيماء سيف بصحبة زوجته، ليكون إعلانًا رسميًا عن عودة الزوجين من جديد.

وفي فبراير عام 2019 استقبل تامر عاشور ابنته الأولى وأطلق عليها سم "أيام" وتزامن معها طرح ألبومه الجديد الذي حمل نفسه اسم ابنته، وقد أعلن عن ذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سبتمبر من العام نفسه أعلن الفنان تامر عاشور خطبته على ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019، دارين حداد، دون أن يحدد موقفه من زواجه الأول، وإذا وقع الطلاق مع زوجته أم لا.

ولكن بعد شهرين فقط من إعلان الخطبة أعلن تامر عاشور انفصاله عن خطيبته دارين دون تقديم أي توضيح أيضًا، وتجاهل مجددًا أسئلة الجمهور حول علاقته من بزوجته سمر أبو شقه.

وفي المقابل أعلن دارين الحداد عبر صفحتها على إنستغرام أنها طلبت فسخ الخطوبة لأنها عرفت أنه لم يطلق زوجته وأم ابنته.

سمر تتحدث عن علاقتها بتامر عاشور

وفي شهر نوفمبر عام 2020 أجابت سمر أبو شقة عن حقيقة علاقتها بتامر عاشور، حيث أجابت على سؤال أحد المتابعين الذي سألها: "هو أنت وعاشور لسه متجوزين وعايشين سوا"، لترد عليه قائلة: "لسه متجوزين بس مش عايشين سوا".

كما أكدت من خلال حسابها أنها مصممة على طلب الطلاق منه، وأنها طلبت الطلاق منذ فترة طويلة، وقد سألتها إحدى المتابعات: "إزاي راح يخطب وانتوا لسه متجوزين هو فيه كدا؟" لترد عليها قائلة: "عشان مش كل حاجة العمر والعشرة مواقف مش أيام بتعدي تحت سقف واحد وخلاص، موقف واحد كفيل ينهي الحب".

آخر أعمال الفنان تامر عاشور

يُذكر أن الفنان تامر عاشور أحيا مؤخرًا حفلًا ناجحًا في مدينة جدة، وقد  أعرب عن سعادته بالحضور، وقال تامر في مؤتمر صحفي على هامش الحفل: "حفلة النهارده مختلفة.. الحفلات اللي فاتت كانت قوية.. ولكن المرة دي أقوى وأقوى وده اللي شغالين عليه".

وأضاف: "الجمهور رقم 1 عندي، كان حماسه غير طبيعي.. نقينا الأغاني بعناية عشان نشوف تفاعل طول الوقت وده بان نتيجته على المسرح.. وهي من أقوى الحفلات بجد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة