فرح الهادي ترزق بمولودها الأول بعد زواج دام 5 سنوات

أعلنت عن إنجابها من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
فرح الهادي ترزق بمولودها الأول بعد زواج دام 5 سنوات

احتفلت البلوجر والممثلة الكويتية فرح الهادي بإنجاب مولودها الأول آدم بعد 5 سنوات من الزواج من زوجها الممثل عقيل الرئيسي، وذلك عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت الهادي صورة عبر خاصية ستوري على إنستغرام تعلن فيها استقبال مولودها الأول آدم، وعلقت على الصورة قائلة: "بعد انتظار خمس سنوات آدم الرئيسي"، وقد هنأها العديد من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي والمتابعين أيضًا.

فرح الهادي ترزق بمولودها الأول بعد زواج دام 5 سنوات

يُذكر أن الفاشونيستا والممثلة الكويتية فرح الهادي عانت من الإجهاض أكثر من مرة خلال خمس سنوات من زواجها، وتمكنت أخيرًا من إنجاب طفلها الأول، وقد استعرضت فرح غرفة طفلهما آدم والتجهيزات التي قامت بها لمولودها عبر فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام الذي يوضح شراءها الملابس والأحذية ومستلزمات الأطفال من أشهر وأغلى العلامات التجارية العالمية.

وقد نشر عقيل الرئيسي، زوج فرح الهادي، خبر إنجاب زوجته وعلق عليها قائلًا: "آدم الرئيسي… مثل ما وعدت أمك… أوعدك سأكون العطاء بلا مقابل... الحنان بلا حدود.. الإجابة بلا سؤال... النصيحة بلا استشارة.. سأكون لك كل شي".

حمل فرح الهادي

وبعد أن حملت البلوجر فرح الهادي بدأت في نشر الكثير من الصور والفيديوهات التي تحتفل فيه بجملها، وكانت قد فاجأت جمهورها بالكشف عن حملها من خلال فيديو قالت فيه: "أول من عرف بحملي كان كلبي لأنهم يحسون بهذه التغييرات كانت تحميني وتخاف علي".

وقد احتفلت فرح الهادي بحفل كشف جنس الجنين، وقد تفاعل الجمهور مع فيديو فرح بالكشف عن جنس جنينها وتمنوا لها أن تنجب طفلها بسلام وتقوم بالسلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة