مواقع التواصل الاجتماعي تسخر من رئيس وزراء كندا جاستن ترودو: والسبب؟َ!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
مواقع التواصل الاجتماعي تسخر من رئيس وزراء كندا جاستن ترودو: والسبب؟َ!

أصبح، جاستن ترودو، رئيس الوزراء الكندي، مادة دسمة لسخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب "جورب" مطبوع عليه شخصية "تشوباكا" الأسطورية.

رئيس وزراء كندا يشعل فيس بوك بهذه الصور.. شاهد ماذا فعل!

رئيس الوزراء الكندي

وكان رئيس الوزراء الكندي، البالغ من العمر 46 عاماً، ظهر خلال حديثه في منتدى اقتصادي "جاد" في العاصمة الأمريكية نيويورك، وكان مظهره لافتاً بسبب ارتدائه "جورب" مرسوم عليه "تشوباكا" الأسطورية، التي ظهرت في سلسلة أفلام "ستار وورز"، ما أثار سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه لم يكترث لهذه الضجة التي أثيرت بسبب "جوربه".

جورب ترودو

ولم تقتصر هذه السخرية على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيه العاديين، بل شملت بعض المشاهير والنجوم؛ حيث شارك الممثل الكندي وليام شانتر أحد أبطال مسلسل "ستار تريك" في هذه الواقعة؛ إذ كتب على "تويتر" ممازحاً رئيس الوزراء: "ترودو. أعتقد أننا كنا أصدقاء"، ملمحاً للمنافسة مع "ستار وورز". كما أن مارك هاميل الذي لعب دور البطولة في "ستار وورز"، فغرد قائلاً: "هذا سبب آخر يجعلني أحب ترودو".

فيديو موقف محرج لرئيس وزراء كندا بسبب أمير بريطاني صغير!

وقد اعتاد رئيس الوزراء الكندي ارتداء جوارب لها دلالات لعدة مناسبات، مما دعا وسائل الإعلام الأميركية إلى وصفه بـ"دبلوماسي الجوارب".