رامز جلال ساخرا من حمادة هلال: المداح طلع بيتخض يا جدعان

يعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
رامز جلال ساخرا من حماده هلال: المداح طلع بيتخض يا جدعان

تصدر الفنان حمادة هلال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إذاعة حلقته مع الفنان أحمد فهمي في برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر".

حلقة حمادة هلال في رامز جاب من الآخر

وكالمعتاد بدأت الحلقة التاسعة من برنامج "رامز جاب من الآخر" بمقدمة من رامز جلال، يصف ضيوفه، حيث قال: "اليوم معانا ومعاكم حاتي الفن ومداح الدراما، كبابجي الأغنية والمطرب المخاوي، أحمد فهمي وحمادة هلال".

وبعد ذلك دخل كل من حمادة هلال وأحمد فهمي مقلب "الكالون في السيفون" للسقوط في "الأوضة السودة"، وخلال ذلك تعرض حمادة هلال للركلة على رقبته من الفنان أحمد فهمي غير مقصودة، بسبب سقوطهما معا في نفس التوقيت.

ليوجه لهما رامز جلال الكلام قائلا: "حمد الله على السلامة واسفين على الرخامة، ما هو ده جزاء اللي يسمع كلامي ويمشي ورايا لازم يتحملني، أنتوا متهمين بالجمع بين مهنتين التمثيل والغناء، الممثلين مش لاقيين يأكلوا".

حمادة هلال وأحمد فهمي في برنامج رامز جلال

وبعد ذلك واجه حمادة هلال وأحمد فهمي، مقالب "الأوضة السودة" من تشغيل السير من أسفلهم للركض في الغرفة، مع خروج "الكلب نيوتن" لبث الرعب فيهما.

وقال رامز جلال للفنان حمادة هلال الذي حاول أن يكون متماسكاً أمام الكلب: "إيه يا عم المداح، ما تستخدم قدراتك، حمادة بيحاول يقول التعويذة، حمادة آخرك معايا السنة دي"

كما هدد رامز جلال، حمادة هلال، قائلا: "نازلك يا حمادة وهاخضك كالعادة، المداح طلع بيتخض يا جدعان"، فيما قال للفنان أحمد فهمي : "جايلك يا أحمد بس عايزك تجمد".

من جانبه قال الفنان حمادة هلال:"تامر حسني خد الأغنية بتاعتي عيش بشوقك، بس أنا والله مسامح ومفيش مشكلة، إعلان الشاي بتاعي أقوى من إعلان حكيم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة