رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك

استقبل الملياردير الأمريكي فلسطيني الأصل محمد حديد، والد عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، بأحدث أعضاء عائلته برسالة مؤثرة وأنيقة مكتوبة بخط اليد، كترحيب خاص من جد لحفيدته على الطريقة الكلاسيكية.

جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى:

تأتي هذه الرسالة الخاصة بحفيدة رجل الأعمال محمد حديد من ابنته جيجي حديد Gigi Hadid وصديقها مغني الراب زين مالك Zayn Malik، الذين نشرا صوراً لطفلتهم الأولى عقب ولادتها بأسبوع، حيث تداولت هذه الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل رواد هذه المواقع، الذي قدموا التهاني لها متمنين لهما دوام الصحة والسعادة.

جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى:

رسالة بخط اليد من محمد حديد لـ طفلة جيجي حديد الأولى:

وقدم الملياردير الأمريكي فلسطيني الأصل محمد حديد رسالة كتبها بخط يديه لحفيدته من ابنته جيجي حديد، حيث نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، حيث عبر من خلال هذه الرسالة عن سعادته وترحيبه البالغ لقدوم الطفلة الصغيرة.
وعلق على رسالته قائلاً: "مرحباً طفلتي الصغيرة على الأرض، دعينا نرسم المدينة ونمنحها قليلاً من الموسيقى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Welcome to earth Baby Girl Lets paint the town .. and give it a Little Rock N Roll

A post shared by Mohamedhadid. (@mohamedhadid) on

رسالة خاصة من زين مالك لطفلته من جيجي حديد:

ومن ناحيته أرسل زين مالك والد طفلة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد رسالة خاصة بها، معبراً عن سعادته البالغة بقدوم طفلته، حيث قال عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام": "طفلتنا الصغيرة جاءت وأصبحت هنا بصحة جيدة وجميلة، التعبير عن سعادتي في هذه اللحظة سيكون بمثابة المهمة المستحيلة، الحب الذي أشعر به تجاه هذه الطفلة الصغيرة يفوق فهمي واستيعابي، أنا ممتن لكونها هنا، فخور بكونها لي، شكراً للحياة التي سنعيشها سوياً".

رسالة جيجي حديد لطفلتها الأولى:

وبالطبع كانت جيجي حديد لها رسالة خاصة لطفلتها الأولى، من خلال نشر صورة تجمع شريكها زين مالك وابنتهما أيضاً، حيث علقت قائلة: "انضمت إلينا ابنتنا على الأرض بنهاية هذا الأسبوع، هي بالفعل بدأت تغير عالمنا.. أنا واقعة في الحب بشدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Our girl joined us earth-side this weekend and she’s already changed our world. So in love??

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

اسم طفلة جيجي حديد وزين مالك:

ولم يعلن الثنائي جيجي حديد وزين مالك اسم طفلتهما حتى الآن، كما لم يعلنا أي خطط نحو الزواج في أي وقت قريب.

جيجي حديد وزين مالك:

وكان الثنائي جيجي حديد وزين مالك بدأت قصة حبهما في عام 2015، حيث التقيا خلال حدث دعائي، بعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، إلا أن هذه العلاقة شهدت بعض العواصف العاطفية من خلال بعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الأخيرة؛ نظراً لمعاناة زين مالك مع مرض الاكتئاب، لكن عودتهما سوياً كانت مشروطة هذه المرة من جانب عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، بتأسيس عائلة لتجنب حدوث انفصال جديد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا