ياسمين صبري توجه رسالة لزوجة الزعيم عادل إمام: يا زين ما ربت

تشارك ياسمين صبري مع محمد إمام في فيلم أبو نسب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
ياسمين صبري توجه رسالة لزوجة الزعيم عادل إمام: يا زين ما ربت

وجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة تحية لزوجة الزعيم عادل إمام ووالدة المخرج رامي إمام والنجم محمد إمام بعد تعاونهم الأخير في فيلم "أبو نسب".

وقالت ياسمين صبري في لقاء مع موقع ET بالعربي، إنها تريد أن توجه رسالة للسيدة هالة زوجة الزعيم عادل إمام وأن تقول لها "يا زين ما ربت". وأوضحت أنها لم تلتق الزعيم عادل إمام حتى الآن ولا مرة، ولكنها تحدثت إليه في الهاتف.

وأوضحت "ياسمين" أنها تشعر أثناء وجودها في مكان التصوير أنها وسط عائلتها، وأكدت على أنهم يتمتعون بخفة دم وخبرة فنية كبيرة ووصفتهم بأنهم "جمال ولطاف أوي".

وعبرت "ياسمين" عن سعادتها الكبرى في التعاون مع أبناء الزعيم عادل إمام في فيلم "أبو نسب"، موضحة أنها تستمتع بالتعاون الثالث الذي يجمعها بالفنان محمد عادل إمام. وقالت إن فيلم أبو نسب وهو الفيلم الثالث بينهم وأن بينهم تفاهماً كبيراً جدا.

وأشارت إلى أن فيلم "أبو نسب" هو أول فيلم يجمعها بالمخرج رامي إمام، ووصفته بأنه مخرج حساس ويتمتع بخفة ظل، وقالت إنه يشعر بالممثل ويقدر تعبه.

آخر أعمال ياسمين صبري

تتعاون ياسمين صبري مؤخرا مع الفنان محمد إمام للمرة الثالثة في فيلم أبو نسب الذي تشارك في تصويره حاليا، وهو التعاون الثالث حيث التقوا لأول مرة في عام 2016 من خلال فيلم جحيم في الهند مع المخرج معتز التوني. وتعاونوا للمرة الثانية في عام 2018 من خلال فيلم ليلة هنا وسرور مع المخرج حسين المنباوي.

ومن المقرر طرح فيلم "أبو نسب" في الأيام القادمة في دور العرض السينمائي مع المخرج رامي إمام وهو من تأليف أيمن وتار، ويشارك في بطولة الفيلم النجوم هالة فاخر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، وعلاء مرسي.

وفيلم "أبو نسب" فيلم كوميدي، وهو فيلم كوميدي اجتماعي، يلعب فيه محمد إمام دور طبيب، وتلعب الفنانة هالة فاخر دور والدته، بينما يلعب النجم ماجد الكدواني دور والد الفنانة ياسمين صبري، ويناقش الفيلم قضية النسب ومجموعة من القضايا التي يتعرض لها الشباب في المجتمع في إطار كوميدي.

كما يعرض حاليا للفنانة ياسمين صبري في دور العرض أحدث أفلامها وهو فيلم "البعبع"، والذي تم طرحه تزامنا مع إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو الفيلم الذي يشهد التعاون بينها وبين النجم أمير كرارة لأول مرة.

وفيلم البعبع من إخراج حسين المنباوي ومن تألف إيهاب بليبل، ويضم الفيلم عدد من النجوم منهم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، عباس أبو الحسن، ومحمد أنور.

وحقق فيلم البعبع حتى الآن إيرادات مرتفعة سواء داخل مصر أو في الدول العربية. وشاركت ياسمين صبري في العرض الخاص للفيلم في المملكة العربية السعودية وفي دبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة