بعد ليوناردو دي كابريو.. جيجي حديد ترتبط بالفنان برادلي كوبر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
بعد ليوناردو دي كابريو.. جيجي حديد ترتبط بالفنان برادلي كوبر

في أول ظهور علني لهما، تم رصد النجم العالمي برادلي كوبر وعارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد وهما يتنزهان في شوارع لندن متمسكين بأيديهما.

وكان الثنائي قد سافرا معا من نيويورك إلى العاصمة البريطانية في رحلة رومانسية، وقد أثارت الصور التي نشرتها PageSix الجدل حول علاقتهما التي بدأت تتردد شائعات منذ نوفمبر الماضي.

وظهرت جيجي حديد بإطلالة أنيقة وعصرية، حيث ارتدت جاكيت جلدياً وبنطلوناً كستنائي وحملت شنطة يد سوداء من Miu Miu. واختارت تسريحة ذيل الحصان لشعرها الأشقر.

أما برادلي كوبر فبدا وسيما بمعطف أسود وقبعة زرقاء من لوي فوتون يبلغ سعرها 565 دولاراً، وحذاء رياضي من Nike Air Jordan I.

وكان أول ظهور للثنائي معا في مدينة نيويورك بمطار حيث شوهدا بالأمتعة الخاصة بهما، وبعد ذلك شوهد الثنائي يتناول العشاء سويا بعد حفل الغولدن جلوب.

ويشترك النجمان في كونهما والدين أعزبين، فلدى برادلي ابنة تبلغ من العمر 6 سنوات من علاقته السابقة مع إيرينا شايك، ولدى جيجي حديد ابنة تبلغ من العمر 3 سنوات من علاقتها السابقة مع زين مالك.

ويعد برادلي كوبر من أهم نجوم هوليوود، حيث حصل على ترشيحات عديدة لجوائز الأوسكار والغولدن غلوب. وآخر أعماله هو فيلم Maestro الذي يلعب فيه دور الموسيقار الراحل لينارد بيرنستين.

أحباء جيجي حديد

 أما جيجي حديد فهي واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وقد شاركت في عروض لأهم دور الأزياء مثل شانيل وفيرساتشي وفالنتينو.

وكانت ترتبط بعلاقة عاطفية مع المغني زين مالك لفترة طويلة حيث بدأت علاقتهما عام ٢٠١٥ واستمرت حتى ٢٠٢١، بعد إنجاب ابنتهم خاي بعام واحد فقط، وترددت شائعات أن سبب الانفصال هو اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد بالضرب الأمر الذي تفاعل زين مالك.

وكانت جيجي حديد ارتبطت بعد انفصالها عن والد ابنتها زين مالك، بالنجم العالمي ليوناردو دي كابريو،  فقد تم مشاهدتهم معا في سبتمبر من العام الماضي، ولكن انفصل الثنائي بعد فترة قصيرة، وترددت أنباء أن جيجي حديد هي من انفصلت عن ليوناردو بسبب حياته الصاخبة والغير مستقرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة