مع حنان ترك..محمد رمضان يروي أكثر موقف محرج تعرض له أمام الناس (فيديو)

انتهى محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
مع حنان ترك..محمد رمضان يروي أكثر موقف محرج تعرض له أمام الناس (فيديو)

قال الفنان محمد رمضان، إنه تعرض لموقف محرج حينما وقف لأول مرة أمام الكاميرا في عمل درامي كبير، وكان العمل من بطولة الفنانة حنان ترك.

وأوضح محمد رمضان في لقائه ببرنامج "كاريول كاريوكي"، أنه المشهد كان عبارة عن كلمة "بحبك" يقولها للفنانة حنان ترك التي يحبها دون علمها، وقال إنه نظر لمكان التصوير ووجد الكاميرات، مهندس الصوت، الإضاءة، المخرج وعدد مهول من الناس ففشل في إخراج الكلمة.

وتابع "رمضان" أنه نظر للفنانة حنان ترك وتكلم بصوت منخفض جدا كأنه يحدث نفسه، وقال لها همسا "بحبك"، فردت بأنها لا تسمع شيئاً، فقال لها إنه يسمع نفسه.


 

أمنيات محمد رمضان

تمنى الفنان محمد رمضان من خلال فقرة الفانوس السحري في برنامج "كاريول كاريوكي"، الصحة لأولاده وأن يظلوا طوال حياتهم مترابطين ويحبوا بعضهم البعض. أما زوجته فتمنى لها أن يستطيع أن يسعدها.

وأوضح محمد رمضان أنه يتمنى لزملائه في الوسط من الحاقدين عليه أن يوفقهم الله في حياتهم، وأن يكون سبباً ودافعاً لهم ليقدموا أعمال مميزة تمتع الجمهور. كما تمنى لمحمد رمضان المطرب مزيد من النجاح، والتنوع، والأعمال المميزة، وأن يصبح قادراً على تقديم كل ما هو جديد.

محمد رمضان والسوشيال ميديا

قال الفنان محمد رمضان إن المشاهدات التي تحققها أعماله على السوشيال ميديا جميعها حقيقية، موضحا أن جمهوره في الواقع أكبر بكثير من تلك الأرقام الموجودة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "رمضان" أن لديه فريقاً خاصاً بالسوشيال ميديا لمتابعة ما يكتب وأن الفريق يقوم بعمل حظر "بلوك" لكل من يخرج عن النص.

أما عن النجوم الذين يتابعهم محمد رمضان، فكشف عن أن الفنانة هالة صدقي أكثر فنانة أبدى إعجابه بفيديوهاتها هذا العام على منصات التواصل الاجتماعي، أما عن أكثر فنان فقال إنه لا يوجد أحد ينافسه.

وعن رأي محمد في تقسيم متطلبات النجومية، قال محمد رمضان إنه يرى أن 50% من النجومية ذكاء، وأن 10 % جمال، و1% حظ، و15% حضور، و24% موهبة.

آخر أعمال محمد رمضان

انتهى محمد رمضان من تصوير فيلم "ع الزيرو" والذي يتعاون فيه مع شركة العدل جروب، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل، وتشاركه بطولته الفنانة نيللي كريم ومن إخراج محمد العدل.

وكان من المفترض طرح الفيلم بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك، إلا أن شركة العدل جروب أعلنت عدم انتهاء الفيلم وأنه لن يمكنه اللحاق بالسينمات في موسم عيد الأضحى، ولم يتم تحديد موعد طرحه.

وعلى جانب آخر كان محمد رمضان قد حقق إيرادات كبيرة في السينما مؤخرا من خلال فيلم "هارلي" والذي طرح مع إجازة عيد الفطر المبارك، وشاركه في بطولة الفيلم النجوم محمود حميدة ومي عمر.

كما أعلن محمد رمضان عن التعاقد على تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ولم يتم الإعلان عن الأبطال المشاركين في العمل حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة