عمر خيرت يضع ريهام عبد الغفور ومطربة مصرية في موقف محرج

قدم عمر خيرت حفل كبير في منطقة الأهرامات

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
عمر خيرت يضع ريهام عبد الغفور ومطربة مصرية في موقف محرج

تعرضت المطربة المصرية ريهام عبد الحكيم لموقف محرج، حينما اختلط الأمر على الموسيقار عمر خيرت قبل صعودها على خشبة المسرح، وبدلا من أن يطلب من الجمهور توجيه التحية لها، طلب من الجمهور توجيه التحية للفنانة ريهام عبد الغفور التي كانت تحضر الحفل.

ووقفت الفنانة ريهام عبد الغفور تحيي الجمهور، وفجأة ظهرت على المسرح الفنانة ريهام عبد الحكيم، وقتها أدركت الفنانة ريهام عبد الغفور الخطأ الذي حدث وعادت وجلست على مقعدها، بعدما شعرت هي الأخرى بالإحراج.

وبمجرد أن صعدت المطربة المصرية ريهام عبد الحكيم على خشبة المسرح وجهت الشكر للموسيقار الكبير عمر خيرت، وأكدت أنه سيظل صاحب فضل عليها طوال حياتها.

وكان الموسيقار عمر خيرت قدم حفل كبيرا بحضور آلاف من محبيه من مصر والعالم العربي، وقدم فيه مجموعة من أروع مقطوعاته التي يحبها الجمهور والتي تفاعل معها ومن أشهرها" فيها حاجة حلوة، 100 سنة سينما، اللقاء الثاني، ضمير أبلة حكمت، وإعدام ميت".

وعبر الموسيقار القدير عمر خيرت عن سعادته الكبيرة بالحفل الذي أقيم على مسرح الصوت والضوء بالقرب من أهرامات الجيزة، كما عبر عن سعادته الكبرى بالحضور الجماهيري الكبير.

وأكد الموسيقار عمر خيرت إنه يسعى الفترة المقبلة لتقديم أكبر عدد من الحفلات لكي يشاركه جمهوره موسيقاه، منوها إلى أن مسرح الصوت والضوء القريب من الأهرامات جعل الأجواء ساحرة، ولذلك اختار للحفل اسم "تجربة عمر خيرت".

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

 تألقت الفنانة ريهام عبد الغفور الفترة الماضية في العديد من الأعمال، وأصبحت من نجمات الصف الأول وتقدم أعمال من بطولتها. وفي رمضان 2023 تألقت في مسلسل رشيد والذي شاركها البطولة فيه الفنان محمد ممدوح.

ومسلسل رشيد كان 15 حلقة فقط وحقق نجاح كبيراً، وهو من إخراج مي ممدوح شقيقة الفنان محمد ممدوح، وضم عدد من النجوم من أبرزهم الفنان صلاح عبد الله، الفنانة نهلة سلامة، والفنان أشرف عبد الغفور. وأكد محمد ممدوح على سعادته الكبرى بالعمل مع ريهام عبد الغفور وتمنى أن يكرر التعاون معها في الفترة القادمة مرات عديدة.

وتدور أحداث مسلسل رشيد هو شخص بسيط يجد نفسه متهماً في قضية قتل في ليلة زفافه، ويقضي في السجن 14 عاما، قبل أن يتمكن من الهروب ويحاول أن يثبت براءته ويحصل على ابنه الذي فقده وهو طفل صغير.

كما قدمت "ريهام" مسلسل "الأصلي" والذي عرض قبل الموسم الرمضاني وحقق هو الآخر نجاحاً كبيراً. وتألقت ريهام عبد الغفور في مسلسل الغرفة 207 وهو مسلسل "جريمة" يدور حول عدة جرائم تحدث داخل أحد الأوتيلات الشهيرة في منطقة مرسى مطروح داخل غرفة 207 ولا يعرف أحد السبب.

ويتضح في نهاية المسلسل أن السبب جريمة كبرى حدثت في الغرفة 207 منذ سنوات طويلة. المسلسل ضم عدد من النجوم إلى جانب ريهام عبد الغفور ومنهم الفنان محمد فراج، الفنان مراد مكرم، والفنان أحمد خالد صالح، وعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية ومن المقرر طرح جزء ثاني منه قريبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة