زواج طفل بعمر الحادية عشرة وتسريبات كلوب هاوس يثيران جدلاً واسعاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 يناير 2022
زواج طفل بعمر الحادية عشرة وتسريبات كلوب هاوس يثيران جدلاً واسعاً

زواج طفل بعمر الحادية عشرة يثير الجدل والغضب في العراق.. وسطو مسلح على متجر مجوهرات بباريس.. وتسريب أرقام هواتف مستخدمي الكلوب هاوس، وعرضها للبيع في الدارك ويب.. والسعودية تحذر مسافريها بشدة.. وانسحاب لاعبي جودو من أمام اللاعب الإسرائيلي في أولمبياد طوكيو لعام ألفين وعشرين.

لمزيد من التفاصيل والأخبار، تابعونا لمعرفة أهم التريندات حول العالم:

زواج طفل بعمر الـ 11 في العراق يثير جدلاً واسعاً

احتفل طفل عمره أقل من أحد عشر عاماً، من مواليد عام ألفين وعشرة، شرق بغداد، بحفل زفافه، وسط حالة من الغضب والانتقاد على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقاطع من فيديو الزفاف، بسبب انتشار ظاهرة الزواج المبكر، وما يترتب عليه من آثار سلبية.

وظهرت مع العريس الصغير أمه فى العديد من المقاطع المصورة، وعلقت أنها تريد أن تفرح بأطفاله وتربيهم قبل أن تموت، ليرد هو أن الزواج شيء جميل، ومن لا يتزوج يخسر عمره كله.. فيما قُدر عمر العروس باثني عشر عاماً.

سرقة مجوهرات تقدر بأكثر من مليوني يورو في العاصمة الفرنسية

دار شوميه للمجوهرات الفاخرة في العاصمة الفرنسية باريس، تتعرض لعملية سطو مسلح، في وسط شارع الشانزليزيه بباريس على يد أحد الملثمين.

حيث وصل الملثم مستقلاً لوح "اسكوتر" إلى معرض المجوهرات الشهير في وقت العصر، مهدداً من بالداخل بواسطة سلاحاً نارياً في حوزته، ثم فر بعدها من المكان على دراجته، بعد أن استولى على مجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من مليوني يورو.      

تسريب أرقام هواتف مستخدمي الكلوب هاوس وعرضها للبيع على الديب ويب

مرة أخرى يثير تطبيق "كلوب هاوس" جدلاً واسعاً على ساحات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد ادعاءات صادمة بتسريبات أرقام هواتف مستخدمي التطبيق ومعارفهم، من دون أن يصدر أي تعليق رسمي من الشركة حتى الآن.

وبدأ الأمر عندما نشر الخبير التكنولوجي السويسري مارك ريف تغريدة تحتوي على صورة لصفحة تم التقاطها من الإنترنت المظلم "دارك ويب". وكتب مارك في تغريدته أن قاعدة البيانات الكاملة لتطبيق كلوب هاوس معروضة الآن للبيع على الإنترنت المظلم، وتلك القائمة تحتوي على ما يقارب ثلاثة مليارات وثمانمئة مليون رقم هاتف للمستخدمين وأقاربهم المسجلين على هواتفهم.

لاعب ملاكمة مغربي يحاول عض أذن منافسه

والجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الملاكمة بأوليمبياد طوكيو الحالية، تعيد إلى الأذهان العضة الأشهر في تاريخ اللعبة التي قام بها الملاكم تايسون الأسطوري منذ أربعة وعشرين سنة.

ليكررها اللاعب المغربي يونس بعلا بالجولة الأخيرة، حين اتجه بقوة نحو نيكيا فاتحاً فمه كأنه يحاول أن يعض أذنه. ولكن بسبب واقي الأسنان وتعرق أذن المنافس، لم يتمكن يونس بعلا من تنفيذها.

السعودية تفرض عقوبة على المسافرين إلى الدول المحظورة بسبب جائحة كورونا

بينما أصدرت السعودية بياناً بالتحذير من السفر إلى أي من الدول المحظور السفر إليها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وأن من يثبت سفره إلى تلك الدول، فسيتعرض للمساءلة القانونية، والحظر من السفر لمدة ثلاث سنوات كاملة.

وجاء هذا البيان ليؤكد الإجراءات الاحترازية التي تشدد عليها المملكة العربية السعودية.

انسحاب لاعب الجودو السوداني محمد عبد الرسول أمام اللاعب الإسرائيلي

وفي أولمبياد طوكيو لعام ألفين وعشرين، انسحب اللاعب السوداني محمد عبدالرسول أمام اللاعب الإسرائيلي؛ فقد قرر محمد عدم خوض النزال يوم الاثنين الماضي، إلا أنه صرح فيما بعد بأن الإصابة في الكتف هي السبب في الانسحاب، وأن حادثة الانسحاب ليست مقصودة.

ويعد هذا الانسحاب هو الانسحاب الثاني في الأولمبياد؛ فقد انسحب اللاعب الجزائري فتحي نورين من البطولة بعد أن أوقعته القرعة في مواجهة اللاعب الإسرائيلي. وأكد نورين أن قرار انسحابه كان بسبب دعمه القضية الفلسطينية ورفضه التطبيع. وقد عرضه هذا القرار للإيقاف مؤقتا هو ومدربه من قبل الاتحاد الدولي للجودو، لحين إصدار الأحكام والعقوبات النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة