زوجان يسافران إلى اسبانيا فيهبطان بالخطأ في اليونان

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 17 يناير 2022
زوجان يسافران إلى اسبانيا فيهبطان بالخطأ في اليونان

زوجان خططا لقضاء عطلة في مكان ما في أوروبا، لكنهما وجدا نفسيهما في دولة أخرى.. تعرفوا معنا على تفاصيل ما حدث في هذا الموضوع.

زوجان حجزا تذاكر لقضاء عطلتهما في إسبانيا فوجدا نفسيهما في اليونان

قرر زوجان بريطانيان قضاء عطلتهما في إسبانيا، لكن انتهى بهما الأمر في اليونان، التي تبعد نحو 1900 كيلومتر عن وجهتهما الأصلية، ليجدا نفسيهما في موقف لا يحسدان عليه.

وكان من المفترض أن يسافر الزوجان إلى إسبانيا، لكنهما أدركا أنهما هبطا بعيداً عن وجهتهما الأصلية عندما أخبرهما سائق تاكسي المطار أنهما في اليونان. كما تلقى الزوجان رسالة نصية ترحب بوصولهما إلى اليونان.

واعتبر الزوجان السبب فيما حدث شركة Ryanair، لكن شركة الطيران رفضت الاعتذار.

وكان ابن الزوجان قد حجز تذكرتين لوالديه لزيارة إسبانيا خلال عطلة الخريف، على متن رحلة تابعة لشركة "ريان إير".

وعندما وصل الزوجان إلى مطار ستانستد في لندن، يوم الرابع من أكتوبر نجحا في إنهاء إجراءات التسجيل، لكن موظفي شركة الطيران لم يرشدوهما إلى طريق الطائرة الصحيح، وصعد الزوجان على متن طائرة متجهة إلى اليونان، من دون أن يعرف العاملون بهذا الخطأ.

وتحولت إجازة الزوجين، إلى كابوس عندما عادا الثنائي إلى المطار للاستفسار عما حصل، وسخر منهما موظفو شركة الطيران. كما رفضت شركة الطيران الأيرلندية الاعتذار أو تقديم أي تعويض للزوجين، وبدلاً من ذلك ألقت باللوم على الزوجين.

وصرح الزوجان إن شركة Ryanair عرضت دفع ثمن إقامة لليلة واحدة في اليونان، ورحلة العودة إلى المملكة المتحدة، لكن الرحلة التالية كانت بعد أربعة أيام.

وكانت الشركة ستدفع مقابل إقامة ليلة واحدة فقط، لذلك كان على الثنائي دفع ثمن ثلاث أخرى، والبالغة أكثر من 1400 دولار. أما الخيار الآخر الوحيد للزوجين فكان العودة مرة أخرى إلى المملكة المتحدة من خلال رحلات ستتوقف عدة مرات في مطارات أوروبا، وهو أمر صعب على الزوجين.

وكانت الرحلة هدية لهما، من ابنهما بمناسبة حصوله على شهادة الطب، لكن الابن اضطر إلى ترتيب ودفع تكاليف الفندق من جديد في جزيرة زانتي اليونانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة