عمره 68 عاما.. زواج الفنان محمود عامر يثير جدلاً على مواقع التواصل

تصدلا اسم الفنان محمود عامر مواقع التواصل الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
عمره 68 عاما.. زواج الفنان محمود عامر يثير جدلاً على مواقع التواصل

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد إعلان الفنان محمود عامر البالغ من العمر 68 زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني.

زواج محمود عامر

ونشر الفنان محمود عامر عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك صوراً من حفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، ويظهر في الصور محمود عامر وهو يزف على فتاة في عمر الثلاثينيات ترتدي فستاناً أبيض ويرقص معها.

وكتب محمد عامر عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك معلقا على صور زفافه: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".

انفصال محمود عامر

وكان الفنان محمود عامر أعلن أغسطس الماضي عن انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك عبر نشره كلمة "سنجل".

وحاول عدد من النجوم التدخل للصلح بين الفنان محمود عامر وزوجته السابقة وكتب الفنان صلاح عبد الله على منشور انفصال محمود عامر قائلا: "ماينفعش يا حودة، صدقني ماينفعش، وأتمنى أن يكون المنشور التالي: طردنا الشيطان ورجعنا لبعض".

من هو محمود عامر؟

 الفنان محمود عامر هو من مواليد 28 أكتوبر 1955 ولد بمدينة الإسماعيلية، وهو خريج كلية الخدمة الاجتماعية وكلية الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وكان متزوجاً من الفنانة لاشينة لاشين وله ابنة تدعى أميرة عامر وهي مطربة صاعدة.

بدأ محمود عامر مشواره الفني في منتصف الثمانينات، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وتميز بأداء أدوار مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدية والدرامية والتاريخية والاجتماعية، وكان له بصمة في كل عمل شارك فيه.

أعمال محمود عامر

من أبرز أعماله السينمائية: "المحكمة"، "قسطي بيوجعني"، "صابر جوجل"، "القتل اللذيذ"، "العذراء والعقرب"، "الذكاء المدمر"، "المليونيرة الحافية"، "الهاربات"، "الاتحاد النسائي"، وغيرها.

ومن أبرز أعماله التلفزيونية: "رأفت الهجان"، "ليالي الحلمية 4"، "سر الأرض"، "الحفار"، "أوراق مصرية 2"، "العندليب"، "نعم مازلت آنسة"، "ولاد تسعة"، "شطرنج"، "عفاريت عدلي علام"، "حكايات بنات 3"، "الأب الروحي"، "الجماعة 2"، "عوالم خفية"، "هوجان"، وآخر أعماله مسلسل "المداح 3" مع حمادة هلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة