زوجة رامي جمال تعلن انفصالها عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي

المطربة المعتزلة ناريمان تعلن طلاقها من رامي جمال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 17 سبتمبر 2022
زوجة رامي جمال تعلن انفصالها عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت ناريمان، زوجة الفنان رامي جمال، والمطربة المعتزلة، عن انفصالها بصورة رسمية عنه وذلك من خلال منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وقالت ناريمان عبر حسابها على إنستغرام: "تم الطلاق بيني وبين رامى أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيدا فى حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

وأثار خبر طلاق ناريمان من رامي جمال العديد من ردود الأفعال خاصة وأنهما كانا يتمتعان بعلاقة صداقة قوية وبينهما العديد من الرسائل والصور الرومانسية.

وقامت ناريمان بعد ذلك بحذف رامي جمال من قائمة أصدقائها على إنستغرام برغم احتفاظها بالصور والرسائل الرومانسية بينهما وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع أن ما حدث بينهما مجرد خلاف وسيمر مع الوقت.

فيما يتوقع البعض أن تعود ناريمان إلى الغناء مجدداً بعد انفصالها عن رامي جمال، خاصة وانها اعتزلت الغناء في عام 2014 بعد زواجها من المغني والملحن المصري.

وقدمت ناريمان العديد من الأغاني المنفردة قبل زواجها من رامي جمال كان من أشهرها "الحال ده مش نافع" والتي جاءت من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما قدمت أغنية أخرى من كلمات أمير طعيمة أيضاً والذي يعتبر أول وأكثر من دعمها في مشوارها الفني القصير.

الجدير بالذكر أن رامي جمال كان قد كتب منشوراً في عيد ميلاد زوجته أثار ضجة بسبب الطريقة التي وصفها البعض بغير اللائقة بسبب سخريته منها قبل أن يعتذر عن هذا المنشور بعد ذلك ويؤكد أنه يمزح مع زوجته بهذه الطريقة دائماً وهي تعرف ذلك وتتقبله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة