عبدالله السدحان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إصابته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
عبدالله السدحان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إصابته

تصدر اسم الفنان عبدالله السدحان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تعرضه لإصابة بليغة.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

إصابة عبدالله السدحان أثناء تصوير مسلسله الجديد

الفنان السعودي عبدالله السدحان تعرض خلال الساعات الماضية لإصابة أثناء تصوير مسلسله الجديد "نقطة من أول السطر".

ونشر عبدالله السدحان عبر حسابه بتطبيق "سناب شات" أكثر من مقطع فيديو يكشف فيه عن تعرضه لإصابة في الوجه، حيث ظهر بوجه منتفخ بسبب تلك الإصابة التي تعرض لها.

ولم يكشف عبدالله السدحان عن أي تفاصيل للحادث، لكنه حرص على طمأنة جمهوره، فقال السدحان في الفيديو الذي نشره عبر سناب شات: "للأسف تعرضت لإصابة في وجهي، الحمد لله على كل حال، لقد خرجت من أجل أن أكشف لكم على ما تعرضت له حتى لا تطرح أسئلة حول سبب اختفاء أخيكم ووالدكم عبدالله السدحان."

وأكد عبدالله السدحان استمراره في تصوير مسلسله الجديد "نقطة من أول السطر"، الذي يشارك في بطولته، والمقرر عرضه في رمضان القادم.

من هو عبدالله السدحان؟

وعبدالله السدحان ممثل ومنتج وكاتب سعودي، دخل الفن في عمر مبكر؛ حيث شارك بعدد من المسرحيات خلال دراسته في جامعة الملك سعود، وبعدها توجه للتلفاز، وشارك بعدد من الأعمال التي كانت كفيلة بانطلاقته الفنية.

ومن أبرز أعمال عبدالله السدحان المسلسل الكوميدي الأشهر عربياً، طاش ما طاش.

كانت بداية مشواره الفني في فترة السبعينات من القرن الماضي من خلال مشاركته في بعض الأعمال المسرحية والدرامية، وكان أول مسلسل شارك به هو مسلسل أيام لا تنسى في عام ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين ميلادياً، وكان من تأليف إبراهيم الناصر، وإخراج سعد الفريح.

وفي عام ألف وتسعمئة واثنين وثمانين ميلادياً، شارك السدحان في مسلسل شهر الخير. وفي عام ألف وتسعمئة وخمسة وثمانين ميلادياً، شارك عبدالله السدحان في مسلسلي لا يحوشك حبروك وعودة عصويد.

وفي عام ألف وتسعمئة وتسعة وثمانين، شارك السدحان في مسلسل عيون ترقب الزمن. وفي فترة التسعينات، شارك في مسلسل بداية النهاية مع الفنان ناصر القصبي.

وفي عام ألف وتسعمئة وواحد وتسعين ميلادياً، شارك عبدالله السدحان في مسلسل حكايات قصيرة. وفي عام ألف وتسعمئة واثنين وتسعين ميلادياً، شارك في بطولة مسلسل أبو مشعاب، إلى جانب ناصر القصبي ويوسف الجراح، وإخراج عامر الحمود.

وشهد عام ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين ميلادياً، انطلاقة الموسم الأول من المسلسل الأشهر عربياً، طاش ما طاش، والذي كان من بطولته إلى جانب ناصر القصبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة