صورة أبوية لمحمد عبده تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
صورة أبوية لمحمد عبده تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

سلط المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه الضوء على الجانب الأبوي للنجم السعودي محمد عبده فنان العرب وذلك بعدما رزقه الله بطفل جديد سماه "سلمان".

ونشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية صورة حديثة للفنان محمد عبده مع أطفاله.

صورة أبوية لمحمد عبده تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

ولاقت الصورة التي نشرها تركي آل الشيخ تفاعلاً كبيراً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت مجموعة من التعليقات عن أحد أبناء محمد عبده وأنه نسخة من والده، الذي يعتبر أحد أهم رموز الفن والغناء في المملكة العربية السعودية.

يأتي ذلك بعد ساعات بعدما فاجأ النجم السعودي محمد عبده "فنان العرب" الجميع خلال حضوره لحفل توزيع جوائز Joy Awards بحمله لهاتف محمول غاية في القدم.

وسجل الشيخ وليد البراهيم مالك مجموعة قنوات MBC السعودية لقطة فيديو للفنان محمد عبده وهو يمسك بهاتف قديم لا يمتلك كاميرا وصغير الحجم.

ويأتي هاتف الفنان محمد عبده من طراز "نوكيا" وهو هاتف كان يستخدمه الكثير من الناس خلال السنوات السابقة قبل ظهور مصطلح الهاتف الذكي التي تعمل بالشاشة اللمسية وتعتمد في الاتصال على الإنترنت وغيرها من الأمور الحديثة.

ولم يخجل فنان العرب من حمل هذا الهاتف القديم أمام الكاميرات خلال وجوده في حفل توزيع جوائز Joy Awards وهو ما جعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيد به.

وكان الشيخ وليد البراهيم قد سأل فنان العرب محمد عبده عن سر الهاتف العتيق الذي يحمله بقوله: "وش ذا التليفون".

ورد فنان العرب محمد عبده على الشيخ وليد البراهيم بابتسامة قائلاً: "هذا طال عمرك الأصالة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه اللقطة بكثافة وأشادوا بعفوية وتلقائية الفنان محمد عبده أو أبو نورة كما يحب أن يطلق عليه.

وكان الفنان محمد عبده قد شارك في حفل توزيع جوائز حفل Joy Awards وأشعل المسرح بأدائه لأغنية "إبعاد" وسط تصفيق حاد من جمهور الحفل.

كما طلب الفنان محمد عبده من أمير الغناء العربي هاني شاكر والقيصر كاظم الساهر أن يلتقطوا صورة تذكارية تجمعهم معاً خلال وجودهم ومشاركتهم في الحفل خاصة وأنهم قدموا وصلة غنائية بالتعاون معاً مع تقديم كلاً منهم للآخر.

وخلال الحفل، فاز الفنان المصري رامز جلال بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع جوائز Joy Awards والذي أقيم في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وعبر الفنان المصري عن فرحته الكبيرة بالسجود شكراً لله على أرض المسرح وسط تصفيق كبير من الحاضرين.

وبعد تسلم رامز جلال للجائزة توجه إلى المنصة لإلقاء كلمة بعد فوزه وعبر عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز.

وجاءت جائزة رامز جلال بعد تقديمه لبرنامج رامز عقله طار في شهر رمضان من عام 2021.

وتمنى رامز جلال أن يسامحه جميع النجوم والفنانين الذين تعرضوا لمقالبه في البرامج.

قبل أن يثير رامز جلال عاصفة من الضحكات بعدما قال إنه يحلم بأن يظهر الفنان محمد عبده معه في البرنامج.

وقال رامز جلال لمحمد عبده إنه يوعده بأنه سيعطيه كل التفاصيل الخاصة من المقبل حتى لا يغضبه منه.

حفل Joy awards

واستضافت الرياض، أمس، الخميس، نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

وانطلقت فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض

وشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني.

نجوم Joy awards

حفل Joy awardsسيشهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما تم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز Joy awards

مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشّحين كانت قد انطلقت في 20 من أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة وهم الذين نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي والذي سيستم حتى الساعات الأخيرة من الحفل لتعلن نتائج الفائزين بعدها على الملأ.

وتنافس عدد من النجوم على جوائز joy awards حيث سيصوت الجمهور للمشاركين في 14 فئة بينهم السينما، الموسيقى، وكذلك المؤثرون في مجال الإعلام، ففي جوائز الموسيقى سينافس محمد حماقي كل من وائل كافوري، ماجد المهندس، وراشد الماجد، أما أفضل فنانة فئة الموسيقى فالجائزة تتنافس عليها أصالة، إليسا، أحلام، ونانسي عجرم.

جائزة أفضل أغنية شهدت تنافساً بين أغنية سلامات لفنانة نانسي عجرم وأغنية البنت القوية للنجم وائل كفوري، وكذلك أغنيات الفاتنة لماجد المهندس، وحسك وجودي للنجم راشد الماجد.

جوائز joy awards شهدت تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فسينافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.

كما نافست كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.

كما تنافس عدد من النجوم على عدد من الجوائز في مجموعة من الفئات منها ما يتعلق بالموسيقى وآخر بالدراما والتليفزيون، وسيحسم الجمهور الأمر حول الفائز النهائي في كل الفئات بتصويته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة