زين مالك ينفي الاعتداء على والدة جيجي حديد في القضية المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
زين مالك ينفي الاعتداء على والدة جيجي حديد في القضية المثيرة للجدل

نفى المغني البريطاني زين مالك قيامه بالاعتداء على والدة جيجي حديد، يولاندا حديد، في أحداث مثيرة للجدل سيطرت على وسائل الإعلام المهتمة بحياة النجوم والمشاهير.

وقال زين مالك عضو فريق "وان دايركشن" السابق لموقع "تي أم زي" أن ما ذكر عن اعتدائه على يولاندا حديد والدة جيجي حديد ما هو إلا مزاعم خاطئة.

كما نشر زين مالك بياناً على حسابه الرسمي بتويتر يطالب فيه بالخصوصية، دون أن يتطرق إلى الاتهامات بالاعتداء على والدة جيجي حديد.

جيجي حديد تبحث عن مصلحة ابنتها

فيما أصدرت جيجي حديد بياناً تطالب فيها بالحفاظ على خصوصيتها وخصوصية ابنتها التي أنجبتها من زين مالك.

يأتي ذلك بعدما مثل زين مالك أمام محكمة في بنسلفانيا خلال شهر أكتوبر الحالي، وأدين خلال هذه المحاكمة بالاعتداء الذي وقع في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

ونقلت وسائل الإعلام الأمريكية أن زين مالك اعتدى لفظياً على يولاندا حديد وأحد الحراس الشخصيين لها وحاول طردهما من منزله.

زين مالك لم يعترض على 4 قضايا أخرى

وبرغم نفي زين مالك لاعتدائه على والدة جيجي حديد فإنه لم يعترض على قرار المحكمة في 4 قضايا أو تهم أخرى تخص اعتداءات مختلفة وهو ما يضعف موقفه أمام الرأي العام بصورة كبيرة.

وطالبت المحكمة من النجم البريطاني زين مالك أن يسجل في برنامج للسيطرة على الغضب والعنف الأسري، كما منعته المحكمة من الاتصال بيولاندا حديد أو الحارس الشخصي الذي كان موجوداً في واقعة الاعتداء المذكورة.

وقال زين مالك في تصريحات لـ "تي أم زي" إنه ينفي بشدة التعرض بالضرب ليولاندا حديد، وأنه للحفاظ على مصلحة ابنته فإنه سيرفض إعطاء أي تفاصيل أخرى.

وأضاف زين مالك أنه يأمل بأن تعيد يولاندا حديد النظر في مزاعمها الكاذبة وتتجه لمعالجة هذه القضايا العائلية بصورة خاصة وبعيداً عن الإعلام.

وأوضح زين مالك أنه وافق على عدم الاعتراض على الادعاءات حول مشادة بينه وأحد أفراد عائلة جيجي حديد، وبرغم أنه قام بذلك كجهود منه من أجل إعادة الأجواء المسالمة والعودة إلى تربية ابنته بالشراكة مع جيجي حديد وعائلتها بالطريقة التي تستحقها الطفلة، فإن الخبر تم تسريبه بعد ذلك إلى الصحافة.

الجدير بالذكر أن علاقة زين مالك وجيجي حديد بدأت في عام 2015، وأثمرت هذه العلاقة عن الطفلة "خاي"، ولكن العلاقة بينهما توقفت الآن وانفصلا بسبب الخلافات العديدة التي نشبت بينهما وتطورت إلى خلاف مع عائلة ووالدة جيجي كذلك.

ومن جانبها، شددت جيجي حديد على أنها تريد التركيز على ما هو أفضل لابنتها خاي وأنها لا ترغب في التعليق أو كشف تفاصيل عن هذه القضية.

فيما رفضت كذلك يولاندا حديد التعليق على القضية ولم تستجب لمحاولات برنامج "نيوزبيت" من بي بي سي للتواصل معها هي وابنتها جيجي، وكذلك الأمر لزين مالك الذي رفض التعليق على الأمر للبرنامج كذلك.

انفصال جيجي حديد وزين مالك

وكان بداية الانفصال بين الثنائي جيجي حديد وزين مالك في عام 2018، ثم عادا مرة أخرى قبل أن ينفصلا بشكل نهائي في عام 2019، وفق إعلانهما الأمر رسمياً.

كما انتشرت عدة شائعات خلال فترات الانفصال بينهما بأنهما عادا سوياً وتمت الخطبة بينهما، لكن الأمر كان مجرد شائعة لا أكثر من ذلك، إلا أنه في عيد ميلاد زين الـ 27 في شهر يناير المنصرم، ظهر الثنائي سوياً مما أثار أنباء عن عودتهما، خاصة أنهما كانا متسقين للغاية. الأمر الذي تأكد بعد عدة أشهر حينما ظهرت جيجي حديد حامل أمام الجميع، الذي بدوره أكد أن الثنائي بالفعل عادا من جديد.

وكان ميلاد ابنتهما "خاي" في عام 2020 فرصة ذهبية لتسوية كل الخلافات بين زين مالك وجيجي حديد ولكن يبدو أن الخلافات زادت سوءً ووصلت إلى الاتهامات بالاعتداءات الجسدية واللفظية ليتم اللجوء في الفصل فيها بعد ذلك إلى قاعات المحاكم. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة