جيجي حديد وزين مالك: قصة حب على غرار الأفلام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
جيجي حديد وزين مالك: قصة حب على غرار الأفلام
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور

دائماً يحرص صُناع الأفلام السينمائية خاصة ذات الطابع الرومانسي على جذب مشاعر الجمهور قبل عقولهم، وفي النهاية الجميع يدرك أن الطابع الرومانسي هذا لا يوجد سوى في الأفلام، لكن بالنسبة لـ عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد ومغني الراب زين مالك، فيمكن وصف قصة حبهما، التي تكللت بطفلة أغرب ما يوجد في الأفلام.

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد وزين مالك:

لعل عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد ومغني الراب زين مالك انتشرت أسمائهم في الآونة الأخيرة بشكل كبير، خاصة إدراج خبر استقبالهما لطفلتهما الأولى في الأعلى بحثاً عبر محرك البحث غوغل، خلال الـ 24 ساعة الماضية في العديد من الدول العالمية، يأتي ذلك في إطار الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها كلا الشخصيتين سواء بسبب عملهما أو لقصة الحب التي مرّت بالكثير من الصعوبات وكأنها سيناريو كُتب في فيلم رومانسي فقط.

طفلة جيجي حديد وزين مالك:

واستقبل زين مالك طفلته الأولى من جيجي حديد، منذ قرابة أسبوع، حيث احتفلا عبر حساباتهم الرسمية على موقع صور والفيديوهات "الانستقرام"، كما احتفل معهم رجل الأعمال الشهير محمد حديد والد جيجي حديد، بطريقته الخاصة، حيث أرسل لحفيدته رسالة بخط اليد، معبراً من خلالها عن سعادته البالغة بقدوم هذه الطفلة.

صعوبات في علاقة جيجي حديد وزين مالك:

وتعد هذه المولودة فرصة قوية لاستقرار العلاقة بين جيجي حديد وزين مالك، حيث اشترطت عارضة الأزياء الشهيرة بأن يكون هناك علاقة جدية بينهما من خلال وجود طفلة لاستقرار العلاقة وعدم الانفصال مرة أخرى أو حدوث صراعات.

الانفصال والعودة في حياة جيجي حديد وزين مالك:

وكان بداية الانفصال بين الثنائي جيجي حديد وزين مالك في عام 2018، ثما عادا مرة أخرى قبل أن ينفصلا بشكل نهائي في عام 2019، وفق إعلانهما الأمر رسمياً.

كما انتشرت عدة شائعات خلال فترات الانفصال بينهما بأنهما عادا سوياً وتمت الخطبة بينهما، لكن الأمر كان مجرد شائعة لا أكثر من ذلك، إلا أنه في عيد ميلاد زين الـ 27 في شهر يناير المنصرم، ظهر الثنائي سوياً مما أثار أنباء عن عودتهما، خاصة أنهما كانا متسقين للغاية. الأمر الذي تأكد بعد عدة أشهر حينما ظهرت جيجي حديد حامل أمام الجميع، الذي بدوره أكد أن الثنائي بالفعل عادا من جديد.

قصة حب جيجي حديد وزين مالك:

ونستعرض في الألبوم أعلاه، قصة حب الثنائي جيجي حديد وزين مالك، التي تكللت بطفلة، قد تكون بداية جديدة بعد الكثير من الصعوبات التي مروا بها خلال فترة ارتباطهما عاطفياً.