خبير لوائح يثير الجدل حول قضية محمد كنو

خبير اللوائح يصف المحكمين بأنهم غير مختصين

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
خبير لوائح يثير الجدل حول قضية محمد كنو

أثار خبير اللوائح، أحمد الأمير، الجدل حول قضية النجم السعودي محمد كنو لاعب نادي الهلال وذلك في قضية النزاع بين النصر والهلال على اللاعب.

وكشف الأمير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المحكمين المختارين في الفصل في النزاع القائم بين النصر والهلال بقضية اللاعب محمد كنو، غير مختصين.

الجدير بالذكر أن مركز التحكيم الرياضي السعودي لم يصدر قراره النهائي حتى الآن بشأن الطعن الذي قدمه نادي النصر في مشاركة محمد كنو لاعب الهلال أمامه في ديربي الرياض خلال مباراة الدور الأول من دوري روشن السعودي.

وأضاف الأمير أنه يتمنى التوفيق للمحكمين في القضية ولكن على الجانب العلمي فإن جميع المحكمين المختارين غير مختصين في القانون الرياضي.

وأردف الأمير أنه على الرغم من عدم اختصاص المحكمين ولكنه يتمنى لهم أن يتمكنوا من تأدية الدور المطلوب منهم بعد الاطلاع على القوانين الخاصة بهذه القضايا.

وكان الأمير قد ذكر أسماء المحكمين المشاركين في القضية وهم حسان الصيف محكم النصر وعبد الرحمن العبد الكريم محكم الهلال بجانب أحمد عمارة المحكم المرجح.

يذكر أن نادي النصر تقدم بشكوى ضد محمد كنو ونادي الهلال بعدما حصل العالمي على توقيع اللاعب قبل أن يوقع بعد ذلك على عقود تجديده لنادي الهلال.

وطالب نادي النصر بإيقاف كنو ونادي الهلال، واستطاع النادي أن يحصل على حكم بإيقاف نادي الهلال من القيد لمدة فترتين بسبب قضية اللاعب كنو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة