تفاصيل جديدة مثيرة في قضية سعد لمجرد

تطورات في قضية الفنان المغربي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
تفاصيل جديدة مثيرة في قضية سعد لمجرد

ذكرت صحيفة "نيس ماتان" الفرنسية تفاصيل جديدة ومثيرة تخص قضية الفنان سعد لمجرد المتهم بالاعتداء على فتاة فرنسية تدعى لور بريول.

وكشفت الصحيفة الفرنسية أن محاكمة سعد لمجرد مستمرة وأن موقف الفنان المغربي في القضية أصبح أكثر صعوبة بعد ظهور شهود عيان يؤكدن أنهم رأوا ملابس الفتاة الفرنسية وهي ممزقة وكانت تبكي وتحاول الهروب عقب خروجها من غرفة الفنان المغربي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن رجل أمن الفندق بجانب عاملة نظافة تعمل في الفندق ذاته رأت المشهد الذي وصفته موظف الأمن بأن الفتاة الفرنسية كانت تهرب بملابس ممزقة وتحاول الهرب وهي تبكي بشدة.

وذكرت الصحف الفرنسية أن هذه ليست القضية الوحيدة ضد الفنان سعد لمجرد إذ أن هناك اتهام آخر موجه للنجم المغربي في عام 2018 لفتاة أخرى في العشرينيات من عمرها تتهم كذلك النجم المغربي بالاعتداء عليها.

وأضافت الصحف أن هناك قضية أخرى تلاحق سعد لمجرد كانت في عام 2010 من فتاة بالولايات المتحدة الأمريكية، فيما يحاكم الفنان المغربي الآن على ذمة قضية وقعت في عام 2016.

ومن جانبه، نفي الفنان المغربي ارتكابه لتهمة الاغتصاب المنسوبة إليه وأكد أن الفتاة التي رفعت عليه الدعوى القضائية كانت تبلغ من العمر 20 عاماً والتقت به في ملهى ليلى قبل أن ترافقه إلى الفندق بمحض إرادتها.

فيما دافعت غيثة العلاكي زوجة الفنان سعد لمجرد عنه أمام المحكمة وأكدت أن زوجها بريء ويحترم النساء للغاية ولا يمكن أن يقوم بفعل كهذا.

الجدير بالذكرأن محاكمة الفنان المغربي ستسمر لمدة خمسة أيام وقد يواجه حكم بالسجن لمدة تصل إلى 20 عاماً في حالة إدانته بالقضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة