سامسونغ: تقنيات Galaxy AI ستصل إلى ملايين الهواتف خلال 2024

سامسونغ متلزمة بإيصال تقنيات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI إلى 100 مليون هاتف غلاكسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
سامسونغ: تقنيات Galaxy AI ستصل إلى ملايين الهواتف خلال 2024

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، أن أنظمة الذكاء الاصطناعي Galaxy AI الجديدة، سوف تصل إلى ملايين الهواتف التي تطورها، خلال هذا العام.

سامسونغ متلزمة بإيصال تقنيات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI إلى 100 مليون هاتف غلاكسي

ونقلت تقارير تقنية تصريحات منسوبة إلى روه تاي مون، رئيس قسم الهواتف المحمولة في سامسونغ، الذي قال إن الشركة الكورية الجنوبية ملتزمة في إيصال تقنيات Galaxy AI الجديدة، إلى 100 مليون هاتف غالاكسي، في جميع أنحاء العالم، خلال العام الجاري 2024.

وأشارت شركة سامسونغ إلى أن خدمات الذكاء الاصطناعي الجديدة، سوف تصل خلال النصف الأول من عام 2024، إلى بعض الأجهزة الرائدة التي طرحتها خلال العام الماضي، مثل هواتف Galaxy S23 FE وGalaxy S23 FE، إضافة إلى الحواسب اللوحية Galaxy Tab S9.

ونوهت التقارير إلى أنه من المتوقع أيضاً أن تصل تقنيات Galaxy AI الذكية، إلى الهواتف القابلة للطي القادمة، التي سوف تعلن عنها سامسونغ خلال العام الجاري.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت خلال مؤتمرها التقني الأخير، عن تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة Galaxy AI، والتي تم تطويرها Galaxy S24.

وقالت سامسونغ إن هذه التقنيات المتطورة، سوف تمنح المستخدمين ميزات جديدة كلياً، مثل الترجمة في الوقت الحقيقي وإزالة الأشياء من الصور، إلى جانب أنها ستوفر قدرات غير مسبوقة لكاميرات الهواتف الذكية.

وأفادت تقارير سابقة أن تقنيات Galaxy AI الجديدة للذكاء الاصطناعي، قد تأتي بتكلفة إضافية، وربما لن تظل مجانية إلى الأبد، مشيرة إلى أن هذه الميزات الذكية قد تظل مجانية حتى نهاية عام 2025.

وأضافت أنه بعد ذلك، قد يُطلب من المستخدمين دفع تكلفة مالية للاستمرار في الاستفادة منها، مردفة إنه بعد نهاية عام 2025، قد يتم تطبيق شروط جديدة على ميزات الذكاء الاصطناعي المقدمة من جهات خارجية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة