هواتف Galaxy S22 تحطم الأرقام القياسية في الطلبات المسبقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
هواتف Galaxy S22 تحطم الأرقام القياسية في الطلبات المسبقة

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن نجاح سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S22 في تحطيم الأرقام القياسية في الطلبات المسبقة.

سامسونغ تعلن عن تحقيق سلسلة هواتف Galaxy S22 أرقاماً قياسية في الطلبات المسبقة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن سامسونغ، فإن سلسلة هواتف Galaxy S22 قد شهدت طلبات مسبقة خلال الأول من عرضها، أكثر من أي هاتف ذكي آخر من الشركة الكورية الجنوبية حتى الآن.

وقالت شركة سامسونغ إن الطلبات المسبقة لسلسلة هواتف Galaxy S22 قد بلغت أكثر من ضعف تلك الموجودة في سلسلة هواتف النسخة السابقة Galaxy S21، مشيرة إلى أن هاتف Galaxy S22 Ultra قد حقق أكثر من 60% من المبيعات حتى الآن.

وإلى جانب النجاح الكبير الذي حققته سلسلة الهواتف الذكية Galaxy S22 في الطلبات المسبقة، فقد استطاعت سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة من الشركة الكورية الجنوبية Galaxy Tab S8 أن تحقق بدورها أرقاماً قياسية في مبيعات الطلبات المسبقة، أكثر من أي جهاز لوحي آخر أصدرته سامسونغ.

وأوضحت شركة سامسونغ أن الطلبات المسبقة على سلسلة Galaxy Tab S8 قد بلغت أكثر من الضعف تقريباً من تلك التي حققتها السلسلة السابقة Galaxy Tab S7.

هذا، وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية أنها ستقوم بإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S22 في حوالي 40 دولة حول العالم، من ضمنها: كوريا الجنوبية، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المملكة المتحدة، فرنسا، وغيرها، لافتة إلى أنها تخطط لتوسيع عدد الدول التي سيتم فيها إطلاق هاتفها الجديد، لتبلغ 130 دولة، وذلك بحلول منتصف مارس القادم.

وكانت شركة سامسونغ قد أعلنت مطلع فبراير الجاري عن سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S22، والتي تتضمن 3 هواتف، هي:  Galaxy S22 ،Galaxy S22+، Galaxy S22 Ultra.

وجاءت سلسلة الهواتف الجديدة ببعض السمات المشتركة، حيث قالت سامسونغ وقتها إنها تستخدم زجاج Gorilla Glass Victus Plus في الجهتين الأمامية والخلفية في الهواتف، حيث تعتبر أولى شركة مصنعة للهواتف الذكية تقوم باستخدام هذه النوعية المتطورة من الزجاج لدعم هواتفها.

كما دعمت الشركة الكورية الجونبية مجموعتها الجديدة Galaxy S22 بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1، وذلك في النسخ الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، بينما ستحمل الهواتف رقاقات Exynos في بعض الأسواق الدولية.

وأتاحت الشركة الكورية الجنوبية مجموعتها الذكية الجديدة بـ 4 ألوان مختلفة، وهي: الأسود، الأبيض، الأخضر، الذهبي الوردي. ويبدأ سعر هاتف Galaxy S22 من 800 دولار أمريكي، بينما يبدأ سعر هاتف Galaxy S22+ من 1000 دولار أمريكي، فيما يبدأ سعر هاتف Galaxy S22 Ultra من 1200 دولار أمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة