قوقل توفر لأصحاب هواتف بيكسل 7 تقنية اتصال متطورة

قوقل تتيح تقنية Clear Calling لإزالة أي ضوضاء في خلفية المكالمات الهاتفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
قوقل توفر لأصحاب هواتف بيكسل 7 تقنية اتصال متطورة

كشفت تقارير تقنية أن شركة قوقل الأمريكية قد وفرت مؤخراً لأصحاب هواتف بيكسل 7، تجربة تقنية جديدة ومتطورة في الاتصال، والتي تعزز وضوح الأصوات في المكالمات الهاتفية.

قوقل تتيح تقنية Clear Calling لإزالة أي ضوضاء في خلفية المكالمات الهاتفية

ووفقاً لما ذكرته التقارير، فإن أصحاب هواتف بيكسل 7 الذكية أصبح بإمكانهم الآن التمتع بخاصية Clear Calling للاتصال من قوقل، والتي تستخدم إعدادات صوت معتمدة على الذكاء الاصطناعي، من أجل إزالة أي ضوضاء في الخلفية على الطرف الآخر من المكالمات الخلوية.

ومن خلال هذه الميزة المتاحة حالياً في إصدار تجريبي جديد للهواتف المذكورة، لن يحتاج المستخدم إلى مطالبة الشخص الآخر في المكالمة، بتكرار ما يقوله من حديثه، عندما تكون أصوات المارة أو السيارات حوله مرتفعة جداً.

وأوضحت التقارير أن ميزة Clear Calling وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تقوم عليها، تعتمد على الاتصالات الخلوية واتصالات الواي فاي الخاصة بالمستخدم.

وبينما أكدت شركة قوقل على أنها لا تقوم بجمع أي محتوى للمكالمات الخاصة بالمستخدمين على الإطلاق، إلا أن عملاق التكنولوجيا الأمريكي لم يكشف بعد عن الموعد المقترح لطرح هذه الميزة الجديدة بشكل رسمي، للهواتف الأخرى العاملة بنظام تشغيل أندرويد، بعيداً عن هواتف بيكسل التابعة له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة