سناب شات: نهاية عصر الثواني العشر المزعجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2017
سناب شات: نهاية عصر الثواني العشر المزعجة

أخيراً وبعد مطالب الملايين، لن يضطر مستخدمو تطبيق سناب شات للالتزام بالثواني العشر المحددة للتسجيل مقاطع الفيديو عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير.

فقد أعلنت الشركة المطورة لتطبيق سناب شات عن نحديث جديد للتطبيق يشمل حزمة خصائص ومميزات جديدة، أهمها خاصية Infinity والتي تتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو دون الالتزام بوقت محدد كما كان في السابق، حين كان يلتزم المستخدم بتسجيل مقطع فيديو لا يزيد عن 10 ثوان فقط.

بالإضافة إلى هذه الخاصية، أعلن سناب شات عن خاصية Looping وهي خاصية تسمح بإعادة تشغيل المقطع المسجل بعد نهايته دون توقف، حتى يقوم مشاهد الفيديو بغلقه أو الانتقال إلى أي صورة أو فيديو آخر.

كما تمت إضافة استخدام جديد لرموز إيموجي الشهيرة، حيث أصبح بإمكان المستخدم الآن الرسم باستخدام هذه الرموز. كما تمت إضافة خاصية Magic Eraser والتي تسمح بإزالة العناصر غير المرغوب فيها في أي فيديو يتم تصويره عبر المستخدمين.

ومن المتوقع أن يتم إصدار مجموعة جديدة من الأدوات والخصائص الجديدة في الفترة القادمة، والتي يسعى من خلالها تطبيق سناب شات التأكيد على تفوقها على الشركات التي تسعى لمنافستها وتقليدها في بعض الأحيان مثل فيسبوك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة