شاب يطلب من تركي آل الشيخ تنظيم سباق بينه وبين رونالدو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
شاب يطلب من تركي آل الشيخ تنظيم سباق بينه وبين رونالدو

قام شاب عربي بتوجيه رسالة إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، طلب فيها تنظيم سباق بينه وبين لاعب النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال الشاب في مقطع فيديو أعاد نشره آل الشيخ عبر حسابه على منصة إكس، قال فيها إنه يدعى وليد عمر، وعمره 22 عاماً، ولديه أحلام كبيرة وشغف هائل يكفي العالم كله.

وطلب الشاب من المستشار السعودي أن يتسابق مع كريستيانو رونالدو، في سباق 50 أو 100 متر، حسب اختيار النجم البرتغالي، مشيراً إلى أنه في حال فوزه على رونالدو، فهو يرغب أن يقوم نادي النصر السعودي بالاستثمار فيه كلاعب، بينما إذا فاز رونالدو، يمكنه طلب ما يريد.

وأكد الشاب على أنه يعرف قدراته جيداً، ويثق في الجمهور الذي يقف في ظهره، مشدداً على إيمانه بقدرته على الوصول إلى المكان الذي يريده، بإذن الله وبمساندة الجمهور، مختتماً رسالته بوعده تركي آل الشيخ بأن يرفع رأسه، وأن يكون عند حسن ظنه.

ومن جانبه، فقد قام رئيس هيئة الترفيه السعودية، بالتعليق على مقطع الفيديو قائلاً: "أخوي الكريم، إذا أنت موجود في المملكة، اللي في يدي أني أعزمك على فعالية أكون موجود فيها أنا ورونالدو."

وأضاف تركي آل الشيخ قائلاً: "لكن مو في يدي السباق أو التسجيل في النصر، مع أني ودي أورط النصر فيك.. تواصل مع فراس المؤذن من مكتبي.. تحياتي."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة