تركي آل الشيخ: رونالدو سألني من الأفضل أنا أم ميسي

رئيس الهيئة العامة للترفيه يكشف حواره مع رونالدو نجم النصر الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
تركي آل الشيخ: رونالدو سألني من الأفضل أنا أم ميسي

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن كواليس حواره مع كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي الجديد.

وقال تركي آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تركي العجمة مقدم برنامج كورة على قناة روتانا إن رونالدو خلال لقائه قبل مواجهة فريق نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان سأله عن الأفضل في وجه نظره.

وأضاف تركي آل الشيخ أن رونالدو سأله من الأفضل أنا أم رونالدو، وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه عن أنه أجاب بالفعل على هذا السؤال.

وأردف تركي آل الشيخ أنه قال لرونالدو إن الأفضل في وجهة نظره هو دييجو أرماندو مارادونا القائد التاريخي لمنتخب الأرجنتين والذي قاده للفوز بكأس العالم 1986 في المكسيك.

وأوضح تركي آل الشيخ لرونالدو أن هذه هي إجابته الحقيقة وأنه لم يحاول الهروب من إجابة السؤال بالحديث عن تفضيله لمارادونا.

واستكمل تركي آل الشيخ حديثه مشيراً إلى أنه أكد لرونالدو أنه يحبه هو وميسي وأنهما "غاليان" على قلبه وأنهما الأفضل بعد مارادونا.

الجدير بالذكر أن رونالدو سيقود تشكيلة نجوم الهلال والنصر في مواجهة باريس سان جيرمان والتي ستضم عدد كبير من النجوم مثل ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وكان رونالدو قد انتقل إلى صفوف النصر السعودي بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد لقاء إعلامي انتقد فيه الفريق وإدارته ومديره الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة