رسالة غير مباشرة من دي خيا إلى جماهير مانشستر يونايتد

دي خيا قد يعود إلى مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
رسالة غير مباشرة من دي خيا إلى جماهير مانشستر يونايتد

على الرغم من انتشار تقارير تتحدث عن رغبة مانشستر يونايتد في استعادة خدمات النجم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر السابق فإن بعض التقارير تشكك في إمكانية حدوث ذلك خلال الفترة المقبلة.

وما يزال الحارس الإسباني بدون نادٍ بعد مغادرته مانشستر يونايتد في ظروف غير تقليدية خلال فصل الصيف. تم الإعلان في وقت سابق عن تمديد عقده، ولكن تم سحب العرض فيما بعد.

وبدلاً من ذلك، قرر يونايتد التعاقد مع أندريه أونانا من إنتر ميلان بقيمة 47.1 مليون جنيه إسترليني، في حين انتهى عقد دي خيا.

وترتبط مانشستر يونايتد بالتخطيط لعودة دي خيا بصورة ملحوظة لتقديم الدعم لأونانا، الذي من المتوقع أن يغيب عن جزء من الموسم بسبب مشاركته مع الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية.

وأثار دي خيا حالة من الغموض بين جماهير يونايتد يوم الخميس عندما نشر تغريدة على حسابه في منصة "إكس" تحتوي على إيموجي يظهر شخصًا يفرك ذقنه، مما يشير إلى تفكيره في مستقبله.

الجدير بالذكر أن دي خيا (33 عامًا) كان إحدى الركائز الأساسية في النادي، ولكنه رفض سابقًا قبول تخفيض كبير في راتبه الأسبوعي البالغ 375 ألف جنيه إسترليني بعد أشهر من المفاوضات الطويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة