الدوري الإنجليزي يحطم تقليداً يلتزم به منذ عام 1995

البريميرليج يعلن عن تعديل تاريخي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
الدوري الإنجليزي يحطم تقليد يلتزم به منذ عام 1995

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم، الخميس، عن إقامة مباراة بين وولفرهامبتون وتشيلسي في 24 ديسمبر المقبل، وهذا يكسر التقليد الذي تم الالتزام به منذ عام 1995.

وخالفت رابطة الدوري الإنجليزي تقاليدها للمرة الأولى منذ 28 عامًا خاصة وأن آخر مرة تم فيها إقامة مباراة في عشية احتفالات عيد الميلاد كانت عندما تواجه ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد عام 1995.

وتعارضت رغبة المشجعين في حضور المباريات في هذا الوقت بسبب صعوبة التنقلات.

ومع ذلك، قررت "البريميرليج" تجاهل هذا العامل واستجابة لطلبات التلفزيون بإقامة مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي، على الرغم من صعوبة حركة المرور في يوم الأحد.

تم الإعلان اليوم أيضًا عن جدول جولة "بوكسينج داي" في 26 ديسمبر المقبل، وحيث ستقام خمس مباريات، بما في ذلك نيوكاسل - نوتنجهام فورست، بورنموث - فولهام، شيفيلد يونايتد - لوتون تاون، بيرنلي - ليفربول، وأخيرًا مانشستر يونايتد - أستون فيلا.

وسيتم إقامة المباريات خلال فترة الاحتفالات بالأعياد من 22 ديسمبر حتى الثاني من يناير المقبل، باستثناء يومي 25 و 29 ديسمبر.

الجدير بالذكر أن نادي توتنهام يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لهذا الموسم برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وأرسنال صاحبي المركزين الثاني والثالث.

فيما يحتل نادي تشيلسي المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، ويأتي نادي وولفرهامبتون في المركز الـ12 برصيد 11 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة