شاموسكا يقود التعاون السعودي رسمياً

يستعد نادي التعاون لخوض الموسم المقبل تحت قيادة المخضرم شاموسكا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
شاموسكا يقود التعاون السعودي رسمياً

قرر مجلس إدارة نادي التعاون السعودي رسميا اليوم الأربعاء، إعلان التعاقد مع المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا ليتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وخاض شاموسكا محطة سعودية أخيرة رفقة نادي الشباب قبل أن يرحل في شهر مارس الماضي بعد فسخ التعاقد بينهما.

ونشر نادي التعاون عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تدوينة أرفق بها صورة شاموسكا ودون عليها، "رحبوا معنا بمدرب الذئاب شـامـوسـكـا".

ويضم نادي التعاون عدد من اللاعبين المميزين وخاصة المحترفين مثل الدولي المصري مصطفى فتحي والذي جاء من نادي الزمالك ضمن الصفقات الشتوية.

الهابطون في الدوري السعودي

ودع فريق الأهلي بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما تعادل سلبياً مع الشباب في مباراة الجولة رقم 30 والأخيرة من عمر السابقة.

وغلب الطابع الدفاعي على أداء الفريقين خلال معظم المباراة وسط فشل في تحقيق تقدم هجومي يضمن الخروج بثلاث نقاط كاملة، وتعرض لاعب الشباب بينجل للطرد في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وأنهى الأهلي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة في المركز قبل الأخير وبفارق نقطة عن مركز الأمان الذي يتواجد فيه الباطن.

وهبط إلى الدرجة الثانية السعودي رسمياً الأهلي والحزم والفيصلي فيما نجحت محاولات الباطن والاتفاق والتعاون للهروب من القاع.

بطل الدوري السعودي

توّج فريق الهلال بقلب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي بعد موسم صعب وحافل بالمنافسة الشرسة مع وصيفه الاتحاد.

وتغلب الزعيم على  الفيصلي في الجولة رقم 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين مقابل هدف، جاءت الثنائية عن طريق المحترف إيجالو، وسجل للفيصلي كاليسون.

وتعادل الاتحاد مع الباطن سلبياً بدون أهداف في مواجهة قدم الأخيرى خلالها أداء دفاعي مميز وتواجد بكثافة عددية خوفاً من استقبال أهداف وفقدان النقاط كاملة.

وتصدر الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 67 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الصوفاة برصيد 65 نقطة، والنصر في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة