التعاون يعمق جراح النصر ورونالدو في الدوري السعودي

النصر يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
التعاون يعمق جراح النصر ورونالدو في الدوري السعودي

خسر نادي النصر بهدفين دون رد أمام ضيفه التعاون في مباراة الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، التي أقيمت مساء يوم الجمعة على ملعب مرسول بارك.

وسجل الهدف الأول للتعاون اللاعب الكاميروني توامبا في الدقيقة 20، بينما أضاف أحمد باحسين الهدف الثاني في الدقيقة 90+6.

وبهذه الهزيمة، يتلقى النصر هزيمتين متتاليتين في الدوري، ويتواجد في المركز الخامس عشر دون أي نقاط، بينما رفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس.

وبدأ التعاون المباراة بالضغط على دفاعات النصر وكاد أن يسجل هدفًا في الدقيقة السادسة، ولكن الحارس لاجامي تمكن من التصدي للكرة وإيقاف الهجمة الخطيرة.

وفي الدقيقة 20، تمكن توامبا من تسجيل هدف التعاون الأول بضربة رأسية بعدما وجد نفسه بدون رقابة داخل منطقة جزاء النصر خلال ضربة ركنية.

وطالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الجماهير دعم الفريق وذلك في ظل حضور عائلة النجم البرتغالي في المدرجات لمساندته. 

ولم يظهر النصر أي ردة فعل، على الرغم من وجود النجم كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني في الهجوم، وانتهى الشوط الأول بتقدم التعاون.

وفي الشوط الثاني، أهدر رونالدو أكثر من فرصة أخطرها تسديدة في القائم ولكن الحكم المساعد أعلن عن وجود حالة تسلل على النجم البرتغالي بعد ذلك.

فيما شهدت اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الثاني تسجيل السنغالي ساديو ماني لهدف التعادل للنصر قبل أن يلغيه الحكم مجدداً بداعي التسلل.

واستغل نادي التعاون هجمة مرتدة في الدقيقة 90+6 ليسجل الهدف الثاني عن طريق أحمد باحسين لينهي المباراة وينتزع ثلاث نقاط ثمينة لصالح فريقه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة