النصر السعودي يعلن ضم ساديو ماني رسمياً

النصر يواصل صفقاته العالمية القوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
النصر السعودي يعلن ضم ساديو ماني رسمياً

أعلن نادي النصر السعودي عن ضم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني بصورة رسمية وذلك في صفقة من أقوى وأهم الصفقات في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء إعلان نادي النصر عن صفقة ماني عبر الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها حسابها على منصة "إكس" أو "تويتر" سابقاً.

ونشر نادي النصر فيديو مكتوب عليه: "بصوت واحد، ساديو ماني".

وظهر النجم السنغالي ماني في الفيديو وهو يرتدي قميص النصر موجهاً رسالة إلى جماهير الفريق ويقول إنه لا يتحمل الانتظار حتى يسمعهم يتغنون باسمه في المدرجات.

الجدير بالذكر أن ساديو ماني يعتبر من أهم نجوم كرة القدم الأفريقية خلال السنوات الأخيرة وتمكن من الفوز ببطولات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول الإنجليزي وكذلك لقب الدوري الألماني مع نادي بايرن ميونخ الألماني.

وينتظر أن يلعب ماني بجانب كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وأليكس تيليس ومارسيلو بروزوفيتش نجوم نادي النصر وهو ما سيجعل "العالمي" قوة كبيرة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

كما تتلهف الجماهير لرؤية ماني في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال خاصة وأن نادي النصر ينافس في مجموعة قوية تضم أندية الشباب السعودي والزمالك المصري.

وينتظر أن تقدم إدارة نادي النصر نجمها ساديو ماني للجماهير خلال الأيام المقبلة قبل انضمامه إلى معسكر الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة