نادي الاتحاد السعودي يعتمد على الحكام الأجانب بعد التعادل أمام التعاون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
نادي الاتحاد السعودي يعتمد على الحكام الأجانب بعد التعادل أمام التعاون

كشفت إدارة نادي الاتحاد السعودي عن قرار توصلت إليه بعد التعادل الفريق مع نادي التعاون بهدف لمثله في الجولة 21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد خلال تصريحات أدلى بها لبرنامج "أكشن مع وليد" عن تصميم إدارة النادي على الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي خلال المباريات المقبلة للفريق في بطولة دوري MBS للمحترفين.

وكشف البلوي أن إدارة الاتحاد تشعر بالاستياء من الأداء الذي قدمه الحكم محمد الهويش خلال مواجهة الاتحاد والتعاون.

وقال البلوي: "لاعب فريقي تعرض للضرب أمام عين الحكم محمد الهويش ولم يحرك ساكناً".

وأضاف البلوي" الحكم لم يحتسب أي خطأ إلا بعد العودة لتقنية الفيديو".

ويخطط الاتحاد للاستعادة بحكام أجانب خلال الفترة المقبلة لإدارة مباريات الفريق المتبقية في الدوري خاصة وأن الفريق يبحث عن الفوز باللقب هذا الموسم.

ويحتل الاتحاد صدارة الدوري السعودي برصيد 48 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة، ويبتعد العميد بالصدارة بفارق سبع نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه.

ومن ناحية أخرى، دافع حامد البلوي عن حارس مرمى الفريق، البرازيلي مارسيلو غروهي، بعد الخطأ الذي تسبب في استقبال شباك الفريق لهدف في مباراة العاون.

وأكد البلوي أن غروهي تمكن من إنقاذ مرمى الاتحاد في الكثير من المباريات وأن الأخطاء ورادة خاصة وأن الحارس لم يعتد على ارتكاب الأخطاء من قبل.

كما كشف البلوي عن عودة البرازيلي إيغور كورنادو صانع ألعاب الاتحاد إلى التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين بعد غيابه منذ شهر ديسمبر الماضي بسبب الإصابة في الركبة.  

ويتجدد اللقاء بين الاتحاد والتعاون مرة أخرى ولكن في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إذ ستكون المواجهة بينهما هذه المرة في ربع نهائي البطولة يوم الاثنين المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة