النصر السعودي يضم أوتافيو نجم بورتو رسمياً

العالمي يواصل تدعيم صفوفه بالنجوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
النصر السعودي يضم أوتافيو نجم بورتو رسمياً

أعلن نادي النصر السعودي بصورة رسمية عن التعاقد مع اللاعب البرتغالي أوتافيو إدميلسون، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق بصفقة عالمية جديدة.

وكشف النصر عن ضم أوتافيو بعد وصوله إلى مطار الرياض مساء الثلاثاء. سبق ذلك إجراء الفحوصات الطبية للاعب في دبي مساء الاثنين.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المعروف بتغطيته لأخبار الانتقالات، فإن النصر دفع الشرط الجزائي في عقد أوتافيو مع بورتو، والذي يبلغ 60 مليون يورو.

وعلى الرغم من رغبة نادي بورتو في استلام المبلغ كدفعة واحدة، إلا أن النصر أصر على دفع قيمة انتقال اللاعب بالتقسيط.

وبذلك، يصبح أوتافيو أغلى صفقة في تاريخ النصر، وأيضًا أغلى صفقة بيع في تاريخ بورتو، لتواصل الكرة السعودية كتابة التاريخ خلال هذا الصيف.

وقام أوتافيو بتوقيع على عقود الانضمام لنادي النصر لمدة 3 سنوات مع العالمي.

وكشفت الصحيفة أيضًا أن راتب أوتافيو في النصر يبلغ 42 مليون يورو موزعة على 3 سنوات، حيث سيحصل على 13 مليون يورو في الموسم الأول، وزيادة إلى 14 مليون يورو في الموسم الثاني، و15 مليون يورو في الثالث.

ويعد أوتافيو الصفقة الخامسة التي يبرمها نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، وجميعها مع لاعبين قادمين من دوريات أوروبية.

وينضم أوتافيو إلى كتيبة نجوم النصر والتي تضم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ، والبرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، والإيفواري سيكو فوفانا من لانس، وذلك بجانب النجم كريستيانو رونالدو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة