موديست يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد السوبر

مهاجم الأهلي يوجه رسالة للجماهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
موديست يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد السوبر

أرسل المهاجم الفرنسي أنطوني موديست رسالة إلى جماهير الأهلي بعد فوز فريقه بلقب السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية التي أقيمت في أبوظبي، الإمارات، يوم الخميس الماضي.

ونشر موديست على حسابه الرسمي في "إنستجرام": "أنا فخور بتحقيق أول بطولة مع النادي الأهلي. كان الفوز بالألقاب أحد الأسباب التي دفعتني للانضمام إلى هذا النادي الكبير".

وأضاف: "أنا سعيد بتسجيل الهدف الثالث وبمساعدة الفريق. تأكدوا أنني سأواصل العمل والتنافس من أجل تحقيق المزيد من البطولات".

وأشاد أيضًا بزملائه في الفريق وطاقم التدريب وجماهير النادي على الدعم المقدم. ودعا الجميع للتركيز والاستعداد للنصف الثاني من الموسم.

شارك موديست كبديل في الشوط الثاني من المباراة وقدم أداء مميز، حيث سجل الهدف الثالث وصنع الهدف الرابع في الوقت الإضافي، مما ساهم في تخفيف الانتقادات التي واجهها بسبب قلة مساهماته التهديفية منذ انضمامه إلى الفريق الأحمر.

وحقق الأهلي لقب السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه، في أول نسخة من البطولة التي شهدت مشاركة أربعة أندية.

واحتفت جماهير الأهلي بتألق موديست في مواجهة السوبر خاصة وأنه تمكن من تقديم لمستني حاسمتين في الشوط الإضافي الرابع وهو ما جعل جماهير الأهلي تتمنى أن يواصل توهجه مع الفريق الأحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة