باريس سان جيرمان يوجه رسالة لميسي

النادي الفرنسي يبعث برسالة للنجم الأرجنتيني بعد أيام من رحيله

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يوجه رسالة لميسي

وجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي كان يلعب لديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رسالة تهنئة بعيد ميلاده الـ36 اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر النادي مقطع فيديو يضم أبرز لحظات ميسي مع الفريق الفرنسي خلال التدريبات والمباريات، مرفقاً بعبارة "عيد ميلاد سعيد.. ليو".

وحرصت إدارة باريس سان جيرمان على تهنئة ميسي بعيد ميلاده على الرغم من توتر علاقة النجم الأرجنتيني وجماهير النادي قبل رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المنصرم.

ورفض ميسي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2024 وفضل الرحيل مبكراً خاصة وأن جماهير النادي كانت تطلق عليه صافرات الاستهجان في العديد من المباريات.

كما ساءت علاقة ميسي بالجماهير بعدما سافر إلى المملكة العربية السعودية من أجل التوقيع على عقود للترويج للسياحة دون الحصول على إذن من النادي الفرنسي، ثم خرج النجم الأرجنتيني بعد ذلك في لقطات مصورة يكشف كواليس سوء الفهم الذي حدث وأنه كان يتوقع بأن النادي سيحصل على إجازة في ذلك اليوم ولكن يكون هناك تدريبات وهو ما لم يحدث.

وكان باريس سان جيرمان أعلن رحيل ميسي عن صفوفه قبل أسابيع قليلة، وانتقل النجم الأرجنتيني إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي بعقد يمتد لعامين ونصف مقابل 150 مليون دولار، بالإضافة إلى حصته في ملكية النادي الأمريكي عقب الاعتزال، وسيحصل على أموال إضافية من رعاة الفريق الأمريكي طوال تجربته في الدوري الأمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة