لطفي لبيب يوجه رسالة شكر للنجم محمد هنيدي: ما أجمل هنيدي (فيديو)

يشارك النجم لطفي لبيب الفنان محمد هنيدي أحدث أفلامه وهو مرعي البريمو المقرر طرحه قريبا بدور العرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
لطفي لبيب يوجه رسالة شكر للنجم محمد هنيدي: ما أجمل هنيدي (فيديو)

وجه الفنان لطفي لبيب الشكر للنجم محمد هنيدي لمنحه فرصة الظهور كضيف شرف في فيلمه الجديد مرعي البريمو.

وقال لطفي لبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" والذي يعرض على قناة إم بي سي مصر، إنه عمل مع الفنان محمد هنيدي في أغلب أفلامه وقال "ما أجمل هنيدي".

وأوضح الفنان القدير أنه ممتن للنجم محمد هنيدي لأنه أعاده مرة أخرى للجلوس في الكواليس والعودة لأجواء التصوير التي تربى وسطها، وقال "لبيب" إن حالته الصحية لم تسمع إلا بأن يكون "ضيف" ومع ذلك فهو سعيد جدا بالتجربة.

ووجه لطفي لبيب الشكر لكل فريق عمل فيلم مرعي البريمو على الاستقبال الحافل الذي قابلوه به في لوكيشن التصوير، وأشار إلى أن دخوله مكان التصوير متعة خاصة لديه لا تقارن بأي أمر أخر في الحياة.

جدير بالذكر أن جمهور مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل بشدة مع بوستر "مرعي البريمو" والذي ظهر فيه صورة النجم لطفي لبيب وعبر الجمهور عن سعادته بعودة النجم القدير لشاشة السينما.

وكان الفنان لطفي لبيب قد شارك في أحد البرامج في رمضان الماضي وأبدى عتاب للنجوم الذين عملوا معه بأنهم لم يعودوا يتذكرونه، وأن هذا الأمر يسبب له حالة من الحزن.


 

مرعي البريمو ومحمد هنيدي

شوق النجم محمد هنيدي جمهوره لفيلم مرعي البريمو بالتأكيد على أنه مختلف عن كل الأعمال السابقة التي قدمها، والتي لم يكن أغلبها عند حسن ظن الجمهور، ووعد "هنيدي" جمهوره بأن يكون فيلمه الجديد مختلفاً وعند حسن ظن الجمهور.

وكشفت مصادر لصحف مصرية عن أن الفنان محمد هنيدي يراهن على فيلم مرعي البريمو لكي يعيده إلى صدارة شباك السينما بعد تراجع أفلامه في السنوات الأخيرة، وأنه وفر للنجوم المشاركين في العمل كل السبل لكل يقدمون أفضل أداء يساعده على خروج الفيلم بأفضل صورة.

وفيلم مرعي البريمو من إخراج سعيد حامد، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد هنيدي، الفنان علاء مرسي، الفنانة غادة عادل، والنجم لطفي لبيب.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي حل مؤخرا ضيفا في برنامج "الحبر السري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدث عن علاقته بزملائه في الوسط الفني، وأكد محمد هنيدي أنه تجمعه علاقة طيبة بالجميع.

وقال الفنان محمد هنيدي إنه عانى لفترة من صدمة بعد رحيل صديقه الفنان علاء ولي الدين، وأنه ظل لفترة طويلة غير مستوعب الخبر، ولكن الذي هون عليه غيابه هو حب الناس لعلاء حتى الآن ودعواتهم له.

وكشف "هنيدي" عن أن النجم علاء مرسي هو أقرب النجوم في الوقت الحالي الذين يجمعهم به الانسجام في العمل مثل الذي كان بينه وبين الفنان الراحل علاء ولي الدين.

ورفض "هنيدي" أن يتحدث عن كل ما أثير في الإعلام عن خلافه من النجم محمد فؤاد بعد فيلم إسماعيلية رايح جاي والذي عرض في عام 1997، واكتفى الفنان القدير أن يعلق على الأمر قائلا "ربنا يهدي النفوس".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة