رونالدو يوجه رسالة جديدة لدعم المغرب

النجم البرتغالي يساند المغرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
رونالدو يوجه رسالة جديدة لدعم المغرب

يستمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، في دعم أسر ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب يوم الجمعة الماضي.

وعلى الفور، قام رونالدو بالمساهمة في جهود الإنقاذ المستمرة في المغرب، حيث قرر تحويل فندقه الواقع على أطراف مدينة مراكش إلى مأوى للمتضررين من الزلزال.

ونشر رونالدو صورة لعلم المغرب على حسابه في شبكة "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "أتقدم بأحر التعازي لجميع العائلات والأصدقاء الذين فقدوا أحباءهم في زلزال المغرب. أرسل حبي ودعواتي لجميع أهل المغرب في هذه الفترة الصعبة جدًا".

رونالدو يوجه رسالة جديدة لدعم المغرب

ووفقًا للمعهد الجيوفيزيائي الأمريكي، بلغت قوة الزلزال 6.8 درجة على مقياس ريختر، وكان مركزه في جنوب غرب مدينة مراكش السياحية، على بُعد 320 كيلومترًا جنوب العاصمة الرباط.

وأسفر الزلزال حتى الآن عن مقتل أكثر من 1000 شخص وإصابة مئات آخرين، بالإضافة إلى الأضرار المادية الجسيمة التي لحقت بالمنطقة.

يأتي ذلك بعدما قدم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، مساعدته في جهود الإنقاذ المستمرة في المغرب بعد وقوع زلزال مدمر في البلاد في ساعات الصباح الأولى يوم السبت.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قرر رونالدو تحويل فندقه الواقع على أطراف مدينة مراكش إلى مأوى للمتضررين من الزلزال.

وذكرت الصحيفة أن الأشخاص المتضررين كانوا يبحثون عن أي مأوى لقضاء الليل، بعد أن قضوا ساعات مؤلمة في شوارع مراكش.

وصرحت إيرين سيكساس، واحدة من المتضررات من الزلزال، قائلة: "اضطررنا للذهاب إلى المنطقة الجديدة في مراكش حيث يوجد المزيد من الفنادق الفاخرة".

وأضافت: "تمكنا من اللجوء إلى فندق كريستيانو رونالدو الواقع على أطراف المدينة والذي قدم لنا غرفة لمساعدتنا في التعامل مع هذه الكارثة".

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي أشادت بالمبادرة الإنسانية لرونالدو في مساعدة ضحايا الزلزال في المغرب.

وتلقت المغرب دعمًا كبيرًا من الجهات الرياضية العالمية في مواجهة الزلزال المدمر الذي تعرضت له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة