رونالدو يتحدث عن ميسي ويوجه رسالة لعشاقهما

النجم البرتغالي يرى بأن منافسته مع ميسي انتهت

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
رونالدو يتحدث عن ميسي ويوجه رسالة لعشاقهما

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، عن أن  المنافسة بينه وبين غريمه التاريخي ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، قد انتهت من وجهة نظره.

وصرح رونالدو خلال مؤتمر صحفي عقده مع منتخب البرتغال اليوم، قائلاً: "انتهت المنافسة مع ميسي، ولكنها كانت منافسة جيدة، وكانت محبوبة بين المشجعين.

وأضاف رونالدو "من يحب كريستيانو ليس عليه أن يكره ميسي والعكس صحيح، لقد غيرنا تاريخ كرة القدم ونستمر في ذلك".

وأضاف النجم البرتغالي "نحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن أداءنا خارج أوروبا. نحن في حالة جيدة حسب ما رأيت، والإرث الذي نتركه مستمر".

وأردف رونالدو قائلاً: "شاركنا القمة لمدة 15 عامًا، وعلى الرغم من أننا لسنا أصدقاء ولم نتناول العشاء معًا أبدًا، إلا أننا زملاء محترفين ونحترم بعضنا البعض".

وسيواجه منتخب البرتغال يوم الجمعة المقبل منتخب سلوفاكيا في الجولة الخامسة من تصفيات يورو 2024، ثم يستضيف لوكسمبورغ في الجولة السادسة يوم الاثنين المقبل.

الجدير بالذكر أن ميسي ورونالدو تنافسا على الجوائز الفردية وعلى رأسها جائزة أفضل لاعب في العالم لسنوات طويلة.

ونجح رونالدو في الفوز بخمس كرات ذهبية، فيما تمكن ميسي من الفوز بسبع كرات ذهبية وهو رقم قياسي لم يحدث في تاريخ كرة القدم.

فيما يمتلك رونالدو العديد من الأرقام القياسية وعلى رأسها تسجيله 850 هدفاً خلال مسيرته وهو أكبر عدد من الأهداف المسجل في تاريخ كرة القدم للاعب واحد على الإطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة