شاهد: رد عبد المجيد الفوزان على اتهامه بالتعرض لجراحة تجميلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
شاهد: رد عبد المجيد الفوزان على اتهامه بالتعرض لجراحة تجميلية

تعرّض المنشد السعودي والسنابي الشهير عبد المجيد الفوزان لهجوم عنيف في الساعات الأخيرة بعد ظهوره بمظهر مختلف، فقد لاحظ المتابعون تغير ملامح عبد المجيد الفوزان وانهالت التعليقات على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وسط اتهامات بخضوعه لعملية جراحية تجميلية في الوجه. فيما دافع عنه آخرون مؤكدين أنه لم يخضع لأي إجراء تجميلي.

هجوم عنيف على عبد المجيد الفوزان

تعرّض الفوزان لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره أمس في مقطع فيديو جديد بدون إخفاء ملامح وجهه. بعد أن كان معتاداً في أخر شهرين على إخفاء وجهه أثناء ظهوره في السناب شات، حينما لاحظ متابعو الفوزان تغير ملامح وجهه انهالت التعليقات التي تنتقده بسبب تفسيرهم تغير ملامحه بخضوعه لعملية جراحية تجميلية.

رد عبدالمجيد الفوزان على هجوم متابعيه

من جانبه خرج المنشد السعودي عبد المجيد الفوزان عن صمته ليرد على الهجوم العنيف الذي طاله بعد ظهوره الأخير بملامح مختلفة. كشف عبد المجيد الفوزان حقيقة خضوعه لجراحة "تكساس" حيث نفى كل الأنباء المتواردة بشان خضوعه لأي إجراء تجميلي وأوضح أنه لم يتلق أي إبر "تكساس" لنحت الوجه كما أشيع بمواقع التواصل الاجتماعي.

خلال مقطع فيديو جديد نشره عبد المجيد الفوزان على حسابه بتطبيق سناب شات قال: "واحد يقول حاط خيط للحاجب، وش الخيط للحاجب، خيط يدخلونه تحت الجلد ويربطونه بالرأس، حصان أنا؟ ليه أسوي هذا كله؟ لا أكترث إذا ظن أحدهم بي ظن السوء، لكني لا أسمح بأن يبني أحد على ظنه اتهامات تمسني".

السبب الحقيقي لتغير ملامح عبد المجيد الفوزان

خلال الفيديو الذي شاركه عبد المجيد الفوزان مع متابعيه كشف عن أنه خضع لتحدي قاسي لإنقاص وزنه، وبالفعل نجح في خسارة 12 كيلو جرام من وزنه حيث قلّ وزنه من 76 كيلوجراماً إلى 64 كيلوجراماً وهو ما ساعده على حرق الدهون وبناء العضلات. وهو ما ساهم بشكل أساسي أيضاً في تغير ملامح وجهه.

من هو عبد المجيد الفوزان؟

عبد المجيد فوزان بن إبراهيم الفوزان العتيبي، ولد في 22 من سبتمبر عام 1990، في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، يحمل الجنسية السعودية.

عبد المجيد فوزان هو منشد وممثل ومقدم برامج، تزوج في 8 فبراير 2020 من فتاة سعودية، وهو من أفضل المنشدين في المملكة العربية السعودية بصوته الجميل والرائع.

اكتشف عبدالمجيد فوزان حبه للإنشاد من سن الطفولة، فقد كان يُشارك حينها في الحفلات التي كانت تُقام في المدرسة، إلى أن أصبح من أبرع المنشدين في المملكة. كان أول ظهور له في عام 2008 في ألبوم "الأشبال" وأنشودة "قلبي على نار التياع"، وبعدها بعام واحد شارك في أنشودة "يا ابني جفا النوم"، وكذلك شارك في عدّة أناشيد ومنها "عيد يا العايدينا" و"لمة الأحباب" و "أصحاب طريقي".

 أما المهرجانات التي شارك فيها فهي أكثر من 105 مهرجان ومن بينها مهرجان الزهور ونسائم الخير وأشبال القافلة وقافلة الخير ومكة أغلى

كما شارك عبد المجيد فوزان في مسلسلات وأفلام ومسرحيات، كان له خلالها حضوراً مميزاً، كذلك فهو له العديد من البرامج التلفزيونية التي قام بتقديمها ومنها برنامج "شعبيات" الذي أُذيع على قناة المجد و"جيل الرسالة" على قناة الرسالة والعديد من البرامج الأخرى وكان متألق خلال البرامج التي شارك فيها.