أول رد من طارق النهري بعد تعرضه لحادث سيارة

تعرض لحادث سيارة على طريق الفيوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
أول رد من طارق النهري بعد تعرضه لحادث سيارة

تعرف الفنان طارق النهري لحادث سير في الفيوم أدى إلى عطل في سيارته، حيث سافر إلى الفيوم لقضاء إجازة قصيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "جعفر العمدة"، وقد روى ما حدث له خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم"، حيث كان من المقرر أن يحضر إلى القاهرة للظهور في البرنامج.

وخلال المداخلة الهاتفية قدم النهري اعتذاره عن عدم حضوره إلى الحلقة، حيث قال: "بعتذر إني مش عارف أحضر أنا عامل حادثة في طريق الفيوم، والعربية عطلانة والدنيا بايظة معايا".

وطمأن الفنان طارق النهري جمهوره، حيث قال في تصريحات صحفية إنه بخير ولكن أصيب بكدمات بسيطة، وتضررت السيارة بسبب الحادث.

يُذكر أن الفنان طارق النهري شارك في موسم رمضان الفائت في 3 أعمال درامية حققت نجاحًا كبيرًا، ومنها مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان وقدم فيها دور حمادة فتح الله.

شارك كذلك في مسلسل "سوق الكانتو" مع الفنانأمير كرارة، ولعب فيه دور جابر وهو تاجر مخدرات أجنبي الجنسية يطارده أمير كرارة طوال المسلسل ليتخلص منه بمساعدة الشرطة، كما شارك مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار" وقدم دور مستر جون.

مشاركته في جعفر العمدة

خلال المداخلة الهاتفية كشف الفنان طارق النهري عن سعادته بالمشاركة في مسلسل جعفر العمدة وعن الدور المؤثر الذي قدمه، ووصف مشاركته في هذا العمل بأنها عودة جميلة له، حيث قال: "أنا فرحان بالنجاح اللي حققته وحالة الحب اللي كنا فيها هي سبب النجاح".

وعبر كذلك عن سعادته بنجاح دور، إذ كشف أن الجمهور يوقفه في الشارع، وقال: "الناس بتقول لي في الشارع أنت معرفتش تربي يا حمادة"، لافتًا إلى أن الجمهور تعاطف مع جعفر العمدة وكره عائلة حمادة فتح الله.

وأكد النهري أن مشاركته في مسلسل جعفر العمدة من أهم المحطات في مسيرته الفنية، حيث قال: "أنا مشواري طويل في مجال الفن، ولكني مشفتش النجاح دا قبل كدا.

نبذة عن الفنان طارق النهري

ولد الفنان طارق النهري في عام 1952، وبدأ مسيرته الفنية في المسرح المدرسي، وبعد إنهاء دراسته في كلية التجارة التحق بالمعهد العالي للسينما قسم إخراج وبدأ مشواره الفنية في عدد من السهرات التلفزيونية، وكان أول عمل سينمائي له في فيلم الكرنك عام 1975.

إلى جانب التمثيل أخرج طارق أكثر من 30  عملًا متنوعًا ما بين التلفزيون والسينما والمسرح، كما أخرج أيضًا عددًا من الأغاني المصورة، ومنها "الغاضبون"، و"الكاشي ماشي"، و"لو كان دا حلم".

برز النهري كذلك في الكتابة، إذ ألّف 3 أفلام سينمائية، وهم فيلم "الأب" الذي عرض عام 1988، وفيلم "الشجعان" عام 1992، وفيلم "لو كان دا حلم"، وقد شارك على صعيد التمثيل في 120 عملًا فنيًا ما بين التلفزيون والسينما والمسرح، وأشهرها مشاركته في مسلسل جعفر العمدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة