حفل إضافي للفنان عبد المجيد عبد الله في البحرين بسبب نفاد التذاكر

نزولاً على رغبة جماهير النجم السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
حفل إضافي للفنان عبد المجيد عبد الله في البحرين بسبب نفاد التذاكر

قرر الفنان عبد المجيد عبد الله تلبية رغبة جماهيره في مملكة البحرين وذلك بعد نفاد تذاكر حفلته بعد ساعة واحدة فقط من طرحها للحجز.

واستجاب الفنان عبد المجيد عبد الله وكذلك شركة روتانا المنظمة للحفل لمناشدات الجماهير التي لم تنجح في الحصول على تذاكر للحفل بالإعلان عن تنظيم حفل إضافي في اليوم التالي للحفل الأول.

وينتظر أن يقام الحفل الأول للفنان عبد المجيد عبد الله يوم 14 من شهر أكتوبر المقبل على مسرح الدانة بالبحرين، فيما سيكون الحفل الإضافي يوم 15 من الشهر ذاته وفي ذات الموقع أيضاً.

ومن جانبه، أكد الفنان عبد المجيد عبد الله أنه سيغني في الحفل الإضافي من أجل عيون جمهوره في البحرين وذلك بعد نفاد تذاكر الحفل الأول في وقت قياسي.

وطالب عدد من الجماهير بتعديل نظام حجز التذاكر خاصة وأن هناك من حاول الحصول على تذكرة بالفعل ولكنه لم ينجح فيما استطاع البعض الآخر حجز التذاكر بصعوبة.

الجدير بالذكر أن النجم عبد المجيد عبد الله كان قد توقف عن تقديم الحفلات لسنوات بسبب تعرضه لمتاعب صحية قبل أن يعود إلى الظهور على المسرح مجدداً خلال العام الجاري.

وكان الفنان عبد المجيد عبد الله قد قدم حفلاً بعنوان "ليلة العودة" في المملكة العربية السعودية مع بداية شهر يناير الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض.