الزمالك يكشف مصير نبيه وعبد المقصود بعد الفوز على الترجي

النادي المصري يرغب في الحفاظ على الاستقرار الفني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
الزمالك يكشف مصير نبيه وعبد المقصود بعد الفوز على الترجي

أوضح نادي الزمالك عن موقف المدرب العام للفريق أسامة نبيه، والمدرب المساعد أحمد عبد المقصود من الاستمرار مع الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضحت التقارير الصحفية المصرية أن أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود كانا ينويان حسم قرارهما بصورة نهائية بعد لقاء الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وذكرت الصحف أن هناك محاولات لإقناع نبيه وعبد المقصود بالبقاء في الجهاز الفني لنادي الزمالك بعد الفوز الكبير على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتحسن الزمالك وقدم مباراة مميزة أمام الترجي، وحقق الفارس الأبيض فوزاً ثميناً على حساب الترجي وهو ما رفع رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن المريخ السوداني صاحب المركز الرابع.

الجدير بالذكر أن فوز الزمالك على الترجي جمد رصيد النادي التونسي عند تسع نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

ويرغب الزمالك في الحفاظ على الاستقرار الفني خلال الفترة المقبلة على أمل التأهل عن المجموعة في دوري أبطال أفريقيا للوصول إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز على حساب شباب بلوزداد الجزائري خارج ملعبه، قبل أن يواجه المريخ السوداني على ملعبه وهو ما يجعل الفريق الملكي أمام فرصة لا تعوض للصعود في حالة تفوقه على الفريقين الجزائري والسوداني مع الاستفادة من نتائج المواجهات الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة